فن ومنوعات

هي هي شفايفي.. كيف ردت ريهام سعيد ترد على أحد منتقديها؟

ريم عبد العزيز

بعد تعرض الفنانة ريهام سعيد لأزمات كثيرة آخرها كان وقف برنامجها “صبايا الخير” الذي كان يعرض على قناة النهار، بسبب حلقة الصيد البري واستخدام الثعالب.

ولم تكن ذلك المرة الأولى التي يتم فيها وقف برنامج الإعلامية ريهام سعيد، إذ تعرضت من قبل للوقف أكثر من مرة لأسباب عديدة ومختلفة.

اليوم.. تواجه ريهام سعيد أزمة جديدة بعد نشرها صورة لها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، عمرها 13 عامًا، ومن مسلسل علي مبارك 2008، إذ غلق أحد المتابعين على الصورة منتقداً شكلها الآن، مدونًا: “كان شكلك أحلى من غير نفخ الشفايف”.

وردت الإعلامية ريهام سعيد قائلة: “اتقي الله هي هي شفايفي”.

جدير بالذكر أن الفنانة ريهام سعيد تستعد لتحضير مسلسلها الجديد “السيدة زينب” والتي تظهر فيه بشخصية بنت شعبية، ويشارك هذا العمل كلاً من: سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلى عزب العرب، دينا، أحمد وفيق، ميمي جمال، حسام داغر”، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث مسلسل السيدة زينب في إطار إجتماعي حول الأحداث التي تحدث بمنطقة السيدة زينب وخاصة حي زقاق المدق، ومن المقرر بدء عرض المسلسل في فصل الشتاء القادم.

يذكر أن ريهام سعيد شارك في عمل مسلسل وادي الجن الذي تدور قصته حول إجبار 4 شباب للدخول إلى العالم السفلي، الذي تسيطر عليه قوى شريرة ويحاولون الهرب والنجاة بحياتهم، وذلك أثناء قيامهم برحلة إستكشاف داخل الصحراء بأحد الكهوف.

يذكر أن ريهام سعيد كشفت من قبل أن عالم التمثيل كان هو حلمها الأول التي كانت تريد تحقيقه من قبل، موضحة ان التمثيل كان مهنتها ودراستها الأولى قبل الإعلام ولكن عندما كانت تترك الإعلام وتتجه إلى التمثيل، كان المنتجين والمخرجين ينظرون لها على أنها مذيعة تريد التمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى