رياضة

لدعم صفوف الفريق.. ريال مدريد تبحث عن التعاقد مع كيليان مبابي

تحركات ريال لضم كيليان

كتب – السيد الأعرج

أعلنت الصحيفة الإسبانية “آس” صباح اليوم بدء إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في البحث عن إمكانية إنهاء التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعمل إدارة الفريق بأكملها مع رئيس النادي على تدعيم صفوف فريق ريال في الانتقالات الصيفية الحالية من أجل مصالحة الجماهير، وأيضاً المنافسة القوية علي جميع البطولات، وذلك بعد موسم ظهور فيه بالأداء سيء ، إذ لم ينجح الفريق في التتويج بأي لقب كما خرج صفر اليدين من الموسم.

تحركات ريال لضم كيليان
تحركات ريال لضم كيليان

ويعد كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان أحد أبرز اللاعبين الشباب في الساحات الرياضية الآنفي سوق الانتقالات مع قرب انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي .

وتعد إدارة ريال مدريد هي أكثر الإدارات هوسا بضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في مركز الهجوم.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية “آس” أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يامل في تحقيق حلم جماهير. وذلك في ضم لاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

تحركات ريال لضم كيليان
تحركات ريال لضم كيليان

وذكرت أيضاً الصحيفة الإسبانية أن فريق باريس أصبح يمتلك رواتب ضخمة بعد توقيع لنجم ليونيل ميسي، مما سيجعل النادي أن يتخلص من بعض اللاعبين لتقليل الرواتب، ويعد كيليان مبابي هو الأقرب لقرب انتهاء عقده مع الفريق في الموسم المقبل.

صفقات ريال مدريد في الانتقالات الصيفية2021

 

يذكر أن ريال مدريد قد نجحت في اتمام العديد من الصفقات والتي كان أبرزها التعاقد مع دافيد الابا قادما من باير ميونيخ.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى