فن ومنوعات

نجمات تعرضن لطعنات وهجمات شرسة من أقرب الناس لهم تفاصيل

كتبت ليلي التونسي

كثيراً من المواقف الإنسانية وأيضا الحياتية أثرت بشكل كبير في بعض النجوم حياة بعض النجوم خاصة وأن كانت تلك المواقف والأزمات نابعة من داخل الأسرة نفسها .

لنرصد لكم في هذا التقرير قصص وأزمات نفسية وصدمات إنسانية تعرض لها المشاهير من أقاربهم .

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

احتلت النجمة ياسمين عبد العزيز قبل مرضها الأخير حالة جدل كبير علي السوشيال ميديا وصلت بأن يكون أسمها هو محرك البحث علي مواقع السوشيال ميديا وأيضاً في جوجل وجاء ذلك بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وزواجها من النجم أحمد العوضي  .

فالضربة الأولي في الهجمات التي تلقتها قبل إعلان زواجها من النجم أحمد العوضي كانت من قبل شقيقها النجم وائل عبد العزيز .

الذي أستغل صفحته الشخصية علي أنستجرام وبدأ في كتابه منشورات تدين شقيقته بشكل مبالغ فيه حيث نشر منشور وقتها وقال فيه (بصي يا ياسمين يا بنت عبد العزيز يا أختي أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي عيله صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيله صغيرة).

وتابع(وأنتي عارفه أنا أتاذيت أد أيه فيها وقضية الشغالات مؤخراً وقضية بنت هشام سليم وغيرة لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة علي حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح بكده من أمتي وأحنا بنعمل أعياد ميلاد).

لتكون الطعنة التي جاءت من الشقيق الذي يخوض في سمعه شقيقته رغم أن أحمد العوضي في ذلك الوقت كان زوجها ورغم حدوث الصلح إلا أن هذه المنشورات مازالت متواجدة لم تمحي حتى من ذاكرة ياسمين .

حورية فرغلي وأمينة خليل

ظهرت النجمة حورية فرغلي بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة بسبب تشويه شكلها بمنخارها التي أجرت فيه أكثر من عملية تجميل بات بالفشل .

لتحكي في أحد الأحاديث التلفزيونية أنها عانت كثيراً من الوحدة وعدم سؤال الناس عنها تماما وكرهت النظر في المرأة التي تذكرها بقبحها علي حد تعبيرها وعلي الرغم من ذلك كانت تأمل أن يكون أقاربها بجانبها ويساندونها في أزمتها الصحية .

 

لتتحدث عن النجمة أمينة خليل التي تربطها بها علاقة عائلية وقالت أنها لم تسأل عليها يوماً رغم أنها تعلم أن حورية مريضة وقالت لم أتلقي منها رسالة عبر الهاتف تطمئن فيها علي كمواصلة لصلة الرحم التي بينهما .

سمية الخشاب وأحمد سعد

رغم أن الزواج يعتبر علاقة مقدسة يكون فيها الزوج هو السند والدعم والأمان والحماية إلا أن هذا لم يكن موجوداً بالنسبة للنجمة سمية الخشاب التي ظهرت بعد انفصالها من النجم أحمد سعد تشير إلا أن حياتها الزوجية معه لم تكن سعيدة .

وأنها كانت علي وشك أن تنتهي حياتها علي يديه بعد أن تعدي عليها بالضرب لأكثر من مرة وفي هذه المرات أخشي عليها ونقلت إلي المستشفي لتكتشف أنها تعاني من تهتك بالطحال وبالفعل أجرت عملية لاستئصاله وهي في حالة من الصدمة والوجع من هذه المأساة التي قررت أن تنهيها علي الفور .

هالة صدقي وزوجها

كذلك النجمة هالة صدقي التي عاشت مع زوجها حياة مؤلمة رغم أنه شاب بسيط وليس لدية القدرة إلي أن يجعلها تعيش في نفسي المستوي الاجتماعي التي كانت تعيش علية طوال عمرها ولكن الحب جعلها توافق به ورغبتها أيضاً في تكوين أسرة وإنجاب أطفال .

لتكتشف أن حياتها الشخصية أصبحت مشاع للعامة وأن بيتها أصبح مخترق من كل الجوانب وجاء ذلك بعد قيام زوجها بنشر منشورات مسيئة لها عبر السوشيال ميديا أتهمها بعد نسب طفليها لها وأنها امرأة غير أمينة علي أطفلها وغيرها من الأمور التي وصلت إلي ساحة القضاء .

لتكشف هالة عن مدي الوجع التي شعرت به من هذا الشخص الذي مازال حتى الآن زوجها ويتحدث عنها رغم أنها زوجته ويسئ لها بهذا الشكل ويسئ أيضا لأولاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى