رياضة

أبو طالب العيسوي لـ ” الرأي ” يجب التعاقد مع إيهاب جلال موسمين علي الأقل وسعيدً بتشكيل القطاع

كتبت مريم تحسين

حرص موقع الرأي علي إجراء حوار مع أحد أبناء الدراويش المخلصين، الذي عمل بجهد وإخلاص خلال السنوات الماضية، ولم يكن يتأخر عن تلبية النداء داخل جدران الدراويش ، ولم يتردد لحظة ولم يشغله المنصب أو الكرسي الذي يجلس عليه عن خدمة الإسماعيلي.

أبو طالب العيسوي، نجم من نجوم قلعة الدراويش في العصر الذهبي، والمدرب القدير، ومكتشف النجوم مثل اسلام الشاطر ، أحمد فتحي ، شكري نجيب ، عمر جمال وغيرهم الذي ونجح أيضاً في استقطاب اللاعبين الأجانب على مدار السنوات القليلة الماضية.

 

و حقق أبو طالب العيسوي على لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2001 – 2002، حينما كان مدربًا في جهاز العبقري محسن صالح، لذا حرص موقع الرأي على إجراء هذا الحوار معه، للكشف عن رأيه حول تشكيل قطاع الناشئين ومدرسة الكرة داخل النادي الإسماعيلي ، ورأية في عودة محمد هاشم وأري بابل مرة أخري لصفوف الدراويش ، وأسباب تراجع النتائج في المبارايات الأخيرة  ‎

ماهي أسباب خسارة الإسماعيلي في مبارايات الزمالك و
‎إنبي ودجلة ؟

 

توتر اللاعبين بعد مباراة الأهلي السبب الرئيسي لان الفريق قبل المباراة كان منغلق وليست مكشوفً للإعلام ، وبفتح المجال للإعلام منذ مباراة الزمالك أبتدي تشتت اللاعبين الذي أثر نفسيتهم  وأدي إلي تراجع أدائهم بشكلً ملحوظ للجميع ، والتوفيق والحظ لم يحالفنا وظهر هذا في مباراة وادي دجلة بضياع فرص اهداف كثيرة محققة ، ونتائج الفريق الأخيرة لم تكن مرضية للجميع .

‎رأيك في تصريحات إيهاب جلال وحمد إبراهيم بعد المبارايات الأخيرة ؟

 

ليس صحيحاً أن أعقب علي ذلك ، لأن الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال حقق نتائج جيدة مع الإسماعيلي منذ تولية القيادة الفنية للفريق .

ما رأيك في قرار إيهاب جلال في تجربة اللاعبين بالمباريات الرسمية في الوقت الحالي ؟

 

وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال لأن هو الذي يعرف حالة لاعبيه وصاحب القرار الأول والأخير في أختيار من يستحق الأستمرار ومن يرحل

كيف يري أبوطالب العيسوي الإسماعيلي الموسم القادم في حالة الإستمرار بلاعبيه دون التعاقد مع لاعبين جدد ؟

 

مشكلة كبيرة ، يجب أن يحرص الجميع داخل النادي الإسماعيلي خاصاً اللجنة الفنية برئاسة الكابتن علي أبوجريشة والكابتن عماد سليمان علي التجديد لإيهاب جلال وجهازه موسمين علي الأقل ليستطيع أن يصنع الفارق ويضع الإسماعيلي في المكانة الذي يستحقها لأن مكانته الحالية لا تليق بحجم الدراويش ولفرض الإستقرار داخل الفريق ، وإيهاب جلال يعرف لاعبي الفريق ونواقصه جيداً ، وهو الذي يحدد الصفقات الذي تنضم للفريق .

ما رأيك في قرار عودة محمد هاشم وأري بابل إلي النادي الإسماعيلي بعد التعاقد لنادي الأتحاد السكندري ؟

 

لايصح أن أقول رأيي في ظل تواجد مدير فني كبير للفريق لأن رجوعهم بناءً علي رغبه الكابتن إيهاب جلال لانه هو الذي يري الأصلح للفريق ،

أري بابل لاعب جيد ولكن يجب تواجدة دائماً في الملعب للتحسين من مستواة ،

وبالنسبة إلي محمد هاشم فهو من اللاعبين الغير مستقرة في الأداء ولكنة تطور مستواة بشكل كبير وملحوظ  تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال .

ما رأيك في تشكيل قطاع الناشئين ومدرسة الكرة ؟

 

تشكيل جيد وسعيد بعودة أبناء النادي مثل الكابتن عطية ، والكابتن عاطف عبدالعزيز ، والكابتن أحمد قناوي ، والكابتن بشير عبدالصمد ، والكابتن حمام إبراهيم ، والكابتن خالد القماش مدير القطاع ،

لأن جميعهم سيكونوا حريصين علي ظهور مواهب كثيرة تفيد النادي الإسماعيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى