فن ومنوعات

“أحمد عز”.. فيلم العارف نقطة تحول في حياتي.. ويؤكد على إنفراد “الرأي”: “لست بطل هجمة مرتدة”

سمر أشرف

أعرب النجم أحمد عز عن سعادته البالغة بعرض فيلم “العارف” وكشف خلال تواجده بالعرض الأول الخاص للفيلم والذي أقيم بأحد السينمات المصرية بـ “التجمع الخامس” أن الفيلم يحمل الكثير من المفاجآت.

ولفت إلى أن كل ممثل في هذا الفيلم يقدم شخصية جديدة لم يقم بتقديمها من قبل وهذا بخلاف تواجد نجوم من الكوميديا مثل أحمد فهمي ومصطفى خاطر.

وصرح “عز” قائلاً “عودة السينما والمنافسة بين النجوم يتيح فرصة أكبر وتحدي أكبر بالنسبة لينا كممثلين، لأننا نخوض تجارب أقوى وأعمال ذات تكلفة إنتاجية محترمة، فنحن لسنا أقل من الغرب على الإطلاق بل العكس فالموضوعات السينمائية التي يتم طرحها الآن تؤكد أننا قادرين على المنافسة وبقوة”.

وكشف أيضاً “أحمد عز” في تصريحات خاصة له لموقع “الرأي”: “أنه انتهى مؤخراً من تصوير فيلم الجريمة الذي يلعب فيه دور قاتل مأجور يقوم بعدة جرام قتل وهو من نوعية الأعمال البوليسية والأكشن لما تحمله المشاهد على جانب كبير من المطاردات والأسلحة النارية”.

وأضاف “عز” أنه سعيد بالعمل مع الفنانة “منه شلبي” وذكر أنها ممثلة من “العيار الثقيل” ولديها تمكن كبير في تقمص الشخصية، وأكد “عز” في تصريح خاص لـ “الرأي” أنه سيتم عمل جزء ثاني لمسلسل “هجمة مرتدة” وأن بطل هذا الجزء هو الفنان “أمير كرارة”.

الجدير بالذكر أنه تم اليوم الإحتفال بالعرض الأول لفيلم “العارف” وذلك كان بحضور جميع أبطال الفيلم وهم: “أحمد عز” و :أحمد فهمي” و “مصطفى خاطر” و “كارمن بصيبص” و “جميلة عوض” و “أحمد خالد صالح” وزوجته “هنادي مهني” و “حازم إيهاب” وزوجته وتم عرض الفيلم في أحد السينمات بمنطقة “التجمع الخامس”، كما أنه يذكر أن تم تصوير الفيلم مابين 4 دول وهم: “بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا، ومصر” وتدور أحداث الفيلم حول “الهاكرز” وفكرة حرب العقول في عصرنا الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى