فن ومنوعات

نجلاء بدر تتعرض لكسر في قدمها “تفاصيل”

إسراء البواردي

تعرضت الفنانة نجلاء بدر لإصابة بكسر في قدمها ولم تكشف تفاصيل كثيرة عن سبب إصابتها.

وعبر حسابها على Facebook، نشرت نجلاء بدر صورة لقدمها في الجبس وعلقت “الأولة في الغرام.. يالا بالشفا.. اشتقنا لك يا جبس”.

ومؤخرًا، وعلى هامش الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما علقت الفنانة نجلاء بدر على قرار الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإرتداء الملابس الرسمية خلال فترة المهرجان.

وقالت نجلاء بدر إنها غير منزعجة مطلقًا من هذا القرار مشيرة إلى أن أي مناسبة تفرض ملابس معينة وأن فكرة تخصيص ملابس للمهرجان هامة للغاية.

وأضافت نجلاء بدر “الواحد لما بيعمل عيد ميلاد بيعمل دريس كود وأنا شايفة القرار في محله دا طبيعي دا في مهرجانات قايمة على فكرة الأزياء المعينة”.

وعلقت نجلاء بدر على فكرة إقامة حفل Met Gala الذي تقوم فكرته على فرض أزياء معينة وقالت “فكرة حلوة لإني بحب أتفرج على الحفلة دي وبستغرب من أفكارها وأتمنى يكون في مصر لكن معتقدش بعد كل النقد دا”.

من ناحية أخرى، قالت نجلاء بدر إن فكرة مهرجان القاهرة للدراما قائمة على تكريم الدراما المصرية والإحتفاء بصناعها مضيفة ” إحنا مش عاملين مهرجان عشان نلبس فساتين ولا عشان نتفسح دا مهرجان للدراما”.

وقد كشفت نجلاء بدر عن جديدها مشيرة إلى أنها بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان الكريم” استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان 2023.

كما أنها أنهت تصوير فيلم “ليلة العيد” من إخراج سامح عبد العزيز وفيلم “الملحد” من إخراج ماندو العدل.

وقالت نجلاء بدر عن جديدها مشيرة إلى أنها بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان الكريم” استعدادًا لعرضه خلال شهر رمضان 2023.

كما أنها أنهت تصوير فيلم “ليلة العيد” من إخراج سامح عبد العزيز وفيلم “الملحد” من إخراج ماندو العدل.

وقد أعتذر عددًا من المُمثلين، عن الظهور في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، منهم روبي، وريهام عبد الغفور، وشريف سلامة، وسهر الصايغ ومحمد محمود، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث مسلسل «رمضان كريم»، حول روحانيات شهر رمضان الكريم، في سياق درامي اجتماعي، ويتطرق العمل إلى مشكلات الأسرة المصرية البسيطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى