فن ومنوعات

هنا الزاهد تعيش حالة من الإنتعاش الفني .. تفاصيل

ريم عبد العزيز

تعيش الفنانة هنا الزاهد وسط إنتعاشة فنية جديدة حيث أنها تنتظر عرض عدة أعمال فنية لها خلال الفترة المقبلة ، ومن ضمن تلك الأعمال فيلم مستر إكس ، فيلم بضع ساعات في يوم ما ، ومسلسل سيب وأنا أسيب.

ويشارك في بطولة فيلم مستر إكس عدد من النجوم ومنهم أحمد فهمي ، رحاب الجمل ، محمد أنور ، أوس أوس ، ومحمود حافظ ، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وأحمد عبد الوهاب ، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

كما يشارك عدد من ضيوف الشرف في فيلم مستر إكس ومنهم كلاً من أكرم حسني ، عمرو يوسف ، مي عمر ، ريم مصطفى ، وحجاج عبد العظيم.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس داخل إطار كوميدي لايت إجتماعي ورومانسي ، والعمل من إنتاج أحمد السبكي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في جميع السينمات .

كما تنتظر هنا الزاهد عرض عمل سينمائي جديد وهو فيلم بضع ساعات في يوم ما بعدما أنتهت مؤخراً من تصويره ، وهو من بطولة هنا الزاهد ، هشام ماجد ، مي عمر ، محمد الشرنوبي ، أحمد السعدني ، مايان السيد ، محمد سلام ، عائشة بن أحمد ، خالد أنور ، وأسماء جلال.

وتدور أحداث فيلم بضع ساعات في يوم ما داخل إطار رومانسي ، والفيلم من تأليف الكاتب محمد صادق وهو مأخوذ من روايته التي تحمل نفس الأسم ، ومن إخراج عثمان أبو لبن ومن المقرر عرض الفيلم بداية العام المقبل 2023.

وتستعد هنا الزاهد لعرض مسلسله الكوميدي سيب وأنا أسيب المكون من 10 حلقات فقط خلال الفترة القادمة ، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراح وائل إحسان ، وقد تم تصوير المسلسل في لبنان.

ويشارك في بطولة هذا العمل كلاً من هنا الزاهد ، أية سماحة ، عارفة عبد الرسول ، أحمد السعدني ، محمد جمعة ، محمود البزاوي ، يارا جبران ، فاطمة الكاشف ، دنيا سامي ، ساندي علي ، وأحمد سلطان ، والفنانة هنادي مهنا ضيفة شرف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى