فن ومنوعات

أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية.. الليلة

إسراء البواردي

تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الليلة على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

الحفل يقام تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

وروجت أصالة للحفل عبر حسابها على Instgram ونشرت بوستر الحفل، وعلقت قائلة: “رح نلتقى بمكان من سنين طويله فيه بنلتقي.. فيه بينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما.. بدار الأوبّرا المصرية بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيلة”.

وتابعت: “الأغاني كتير حلوه ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد مابيشبه شئ قبله.. مثل لوحه رسمت ترتيب الأغاني مرّه نرقص ومرّه نسمع ومرّه نسرح وبصوت عالي هنغني.. رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًه وللوفاء.. ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّه رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحره الآسره القاهرة”.

وأنطلق الخميس قبل الماضي إفتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائي الكبير الملىء بالإنجازات.

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات مهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى