فن ومنوعات

أشهر قصص الخيانة الزوجية في الوسط الفني

“أشهر قصص الخيانة الزوجية”

 

كتبت: إسراء البواردي

 

تعرض العديد من الفنانين لمشكلة الخيانة والتي اودت بحياتهم الزوجية وادت إلى الانفصال ورغم تكتم العديد عن السبب الحقيقي وراء انفصالهم، فقد امتلك بعض الفنانين الجرأة الكافية، بأن يعترفوا بتعرضهم للخيانة أو قيامهم بها.

 

عزت ابو عوف وفاطيما

 

كانت البداية مع الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي اعترف بخيانة زوجته مرة واحدة فقط وأنه شعر وقتها بالعذاب والألم تجاه زوجته، التي لم تكن تستحق منه ذلك

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية سمر، ببرنامج “سمر والرجال”، الذي أذيع على فضائية “القاهرة والناس”، أنه لا يعتبر الخيانة الزوجية خيانة بالمفهوم الكامل، لأن الرجل “أحيانا بيحب يرفه عن حاله”، خاصة عندما يتزوج في سن صغير كما جرى معه.

 

يزن السيد وزوجته

 

اعترف الممثل السوري يزن السيد بخيانة زوجته السابقة فلك الفقير، وأم ابنه الوحيد “يعرب”، موضحًا أنها تركته بعد الواقعة وسافرت إلى السويد.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “بلا تشفير”، المذاع عبر فضائية “الجديد”، أن غرامه بإحدى الفتيات عرقل مسيرته المهنية وحياته، وخلق له العديد من العقبات، ودفع ثمنها على الصعيدين العائلي والشخصي، إلا أنه اعتذر لزوجته بعد ذلك الخطأ.

 

مكسيم خليل ويارا خليل

 

وفي اعتراف صادم لمحبي النجم السوري مكسيم خليل، أكد أنه أقدم على خيانة زوجته الأولى الفنانة يارا خليل قبل أن تفعلها هي؛ مبررًا ذلك بأن زواجهما كان غلطة حيث كانا صغيرين في السن حينما تمت زيجتهما ،وكانت هناك محاولات للصلح ولكن باءت بالفشل، مؤكدًا أن ابنه هاني هو أفضل ما في هذه التجربة.

 

غادة عبد الرازق ومحمد فودة

 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل زوجها الإعلامي محمد فودة، خلال لقائها مع الإعلامي “نيشان” في برنامج “أنا والعسل”، ورجحت أن يتم الانفصال بينهما لأنها لا تقبل الخيانة.

 

وأعادت “غادة” مشيرة إلى أنها تصالحت بعد ذلك مع زوجها ولكن هذه المصالحة كان مؤقتة، فبعدها بفترة قليلة تمّ الطلاق، وخرجت بتصريحات نارية قالت فيها: “الخيانة طفاسة وقلة أدب من الرجال، وهذا طبع في الرجال بصفة عامة، سواء كانت زوجاتهم غادة عبدالرازق أو جينيفر لوبيز”.

 

ديما بياعة وتيم حسن

 

ومن جانب آخر اكتشفت الفنانة السورية ديما بياعة خيانة زوجها تيم حسن لها، مع أقرب صديقة لها وهي أيضًا الفنانة نسرين طافش.

 

وقالت “بياعة”، خلال لقائها ببرنامج “ولا تحلم”، مع الإعلامي “نيشان”، الذي كان يذاع عبر فضائية “الحياة”: “سامحت تيم كثيرًا لخيانته لي، إلا أن الصدمة الكبرى كانت عندما خانني مع أقرب صديقاتي”.

 

أصاله وأيمن الذهبي

 

وقد أعلنت الفنانة السورية أصالة بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي عن تعرضها للخيانة.

الأمر الذي جعل طليقها يرد عليها، ويكشف عن سبب ارتكابه الخيانة، مشيرًا إلى أنها لم تكن مهتمة به، وأوضح أنّها خططت للزواج من طارق العريان وهي لا تزال على ذمته.

كما سخر منها في العديد من المقابلات الإعلامية، ومن زواجها بالمخرج طارق العريان.

نيللي كريم وزوجها

 

كبرياء النجمة نيللي كريم منعها من الاعتراف صراحة بأن طلاقها الأخير كان بسبب الخيانة، ولكن غضبها الواضح منعها أيضاً من إنكار السبب، فقالت بوضوح: “كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم”. ولكنها عادت لاحقاً لتؤكد أن السبب الأساسي للطلاق كان “النكد” الذي عاشته مع زوجها طوال 11 عاماً.

 

انغام وفهد

 

كشفت الفنانة أنغام في أكثر من مناسبة عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها الموزع الموسيقي فهد، وهو ما تسبب في طلاقهما.

 

أصاله وطارق العريان

 

لطالما أشير إلى هذا الثنائي على أنه من الزيجات المثالية بين النجوم العرب، ولكن بعد أن انتشرت الأخبار مؤخراً عن طلاق أصالة من طارق العريان أحدثت الشائعات والأقاويل ضجة على السوشيال ميديا وقيل أن السبب الرئيسي وراء طلاقهما هو خيانة طارق العريان لأصالة مع الفنانة نسرين طافش.

دينا الشربيني

أما “دينا الشربيني” فقد أوضحت في لقاء تليفزيوني سابق أنها تعرضت للخيانة من قبل شخص ارتبطت به، وكان حجم الخيانة مضاعفاً؛ لأن هذا الشخص خانها مع صديقة لها، وقد كانت لا تتخيل أن تقوم هذه الصديقة بهذا الفعل.

علا غانم

وتعرضت أيضا“علا غانم” للخيانة وقد صرحت بهذا الأمر، وهذه التجربة جعلتها مقتنعة أن على الأقل ٨٠٪ من الرجال يخونون، بعضهم في شكل نزوة، والآخرون يظلون على هذا الحال حتى نهاية حياتهم.

فريال يوسف

وأخيراً “فريال يوسف” التي اكتشفت خيانة خطيبها قبل الزواج بثلاثة أشهر الأمر الذي دفعها لإلغاء الحفل تمامًا، وقد اكتشفت أمر الخيانة بالصدفة أثناء تصفح جواله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى