فن ومنوعات

خاص ..إلهام شاهين تختار رفيقة الدرب هالة صدقي لتقديم حلقة سهرانين

كتبت ليلي التونسي

تحل النجمة إلهام شاهين ضيفة اليوم في برنامج سهرانين مع النجم أمير كرارة مقدم البرنامج حيث كان من المقرر أن تطل بمفردها في هذه الحلقة المنقسمة علي جزأين الأربعاء والخميس ولكن أعداد البرنامج قرر استضافة نجم أخر برفقة إلهام وبعد أن تشاوروا معها قالت بالتأكيد هال صدقي وقالت بالنص أختي وحبيبتي وصحبتي ورفيقة دربي وصديقة العائلة .

ومن جانب أخر تم التواصل مع النجمة هالة صدقي من أجل دعوتها للبرنامج لترحب بالفكرة وبتواجدها برفقة النجمة إلهام شاهين صديقة عمرها كما وصفت .

من جانب أخر كشفت كواليس الحلقة التي حصلنا عليها أن إلهام وهالة سوف يكشفان قصص وحكايات عن علاقتهما ببعض تروي لأول مرة ، وكيف ساندت إلهام صديقتها هالة في أزمتها الأخيرة مع أبو أولادها .

ليس بذلك فقط بل سيتم الكشف عن حلمهم في تقديم عمل فني جديد برفقة بعضهم مرة أخري خاصة وأنهم شاركوا في الكثير من الأعمال في بداية مشوارها الفني وكان أبرزهم فيلم لا تسألني من أنا مع النجمة القدير شادية .

كما تتحدث الصديقتان عن كواليس أعمالهم الفنية ورحلة إلهام شاهين في الإنتاج السينمائي وعشقها للفن وأنها تخلت عن الكثير من الأمور الشخصية والحياتية وأيضاً عن تكوين أسرة بسبب هذا الشغف الكبير للفن والتمثيل والسينما والدراما .

أما هالة صدقي فسوف تتحدث عن علاقتها بأبنائها وكيف تتعامل معهم وكيف تخلصت من الأزمة الأخيرة مع زوجها والقضايا والمحاكم التي دخلت فيها مؤخرا وبشكل كبير أثرت عليها نفسياً وعلي أولادها .

من جانب أخر قدم المطربة شيرين يحيى العديد من الأغنيات خلال اللقاء، داخل أستوديو “سهرانين”، وسط تفاعل الضيوف والجمهور داخل الأستوديو.

يبث برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

أقرأ أيضاً http://هالة صدقي تكسب جولة ضد زوجها.. وحبس شهر لزوجها

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى