فن ومنوعات

مشاركة كبيرة لنجوم الفن في الإنتخابات الرئاسية

إسراء البواردي

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية 2024.

وكان من بين هؤلاء الفنانين أحمد السقا وصلاح عبد الله ونيللي وياسر جلال وإيهاب فهمي وآسر ياسين وفيفي عبده ودنيا عبد العزيز وماجد المصري ودينا ومحمود حافظ.

وحرص كل الفنانين علي إلتقاط الصور التذكارية داخل اللجان الإنتخابية وأثناء الإدلاء بأصواتهم.

وبدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، لجان الإقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها لليوم الثالث على التوالي في إستقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، ووسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

ويخوض المنافسة الانتخابية على منصب رئيس البلاد 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: الرئيس عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وكان القضاة رؤساء اللجان الفرعية (لجان الإقتراع) قد استأنفوا العمل صباح اليوم باللجان الإنتخابية بعد قيامهم – وبحضور رئيس قوة تأمين كل لجنة ومندوبي المرشحين – بالتأكد من سلامة كافة أقفال الغرف المخصصة لحفظ الأوراق، وكذلك منافذ تلك الغرف، والأختام التي مهرت بها تلك الأقفال بعد وضع الشمع الأحمر عليها.

وأجرى القضاة رؤساء اللجان، معاينة لصناديق الإقتراع والأقفال البلاستيكية الكودية التي أغلقت بها تلك الصناديق مساء أمس، والتأكد من عدم العبث أو التلاعب بها، ومراجعة أكواد تلك الأقفال ومضاهاتها بالأرقام المثبتة بمحاضر الإجراءات التي أعدوها بالأمس وقاموا بالتوقيع إلى جوارها وختمها، ثم قاموا بإبلاغ اللجان العامة بذلك، وأعلنوا عن بدء عمليات الإقتراع والتي ستستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى