فن ومنوعات

هالة صدقي تكسب جولة ضد زوجها.. وحبس شهر لزوجها

كتبت سمر أشرف:-

أعلنت النجمة هالة صدقي أنها لن تسكت عن حقها في الدعوى القضائية التي أقامها زوجها ضدها سواء بطلبها في بيت الطاعة أو من إنكار نسب طفليه بخلاف رفضه نفقة أولاده  ومصاريفهم الدراسية.

وصرحت لـ”الرأي” أن حق أولادها خط أحمر وأنها تحارب في تلك المعركة لأخر نفس في حياتها خاصة وأن أصبحت لهم الأب والأم في نفس الوقت وكانت تتمنى أن يكون الأمر عكس ذلك وأن يثبت والدهم أنه جدير بلقب الأب؛ ولكنه للأسف لم يفعل بل وصل به الأمر أن ينكر أنني أم أولادي.

وقالت بفضل الله ينتصر القضاء المصري علي كل ادعاءاته الكاذبة التي يقوم بها مشيرة أنها ستأخذ حقها وحق أولادها بالقانون.

وجاء ذلك بعد أن رفضت محكمة أسرة قصر النيل دعوى زوج الممثلة هالة صدقي التي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها، كما قضت حبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة لطفليه قدرها 320 ألف جنيه لصالحها.

من هالة صدقي إلى زينة وأحمد عز

 

ولم تكن “هالة صدقي” هي النجمة الوحيدة التي تخوض معركة مع زوجها في ساحة القضاء المصري ومحاكم الأسرة.

وسبقها النجمة “زينة” في قضيتها الشهيرة مع النجم “أحمد عز” بداية من قضية نسب طفليها له ثم توثيق الجواز العرفي من شرعي ثم تواصل النجمة زينة الآن قضايا إلزام أحمد عز بمصروفات الدراسة بعد تأييد استئناف محكمة أسرة مدينة نصر.

وقضت المحكمة بإلزام “أحمد عز” بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ”توأم زينة” عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى