فن ومنوعات

لقطات من حفل روبي ومحمود العسيلي الأول فى موسم الرياض

شروق غنيم

الفنانة روبي و الفنان محمود العسيلي كل منهما أحيا حفلهما الأول خلال فعاليات موسم الرياض المتواجد بالمملكة العربية السعودية، والذي شارك فيه أيضًا الفنان المصري أحمد سعد الذي فاجئ الجمهور بالغناء للفنان السعودي الكبير رابح صقر أثناء الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بحضور جماهيري كبير، وكان الحفل قد تصدر إهتمام الجمهور على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية ،وإنتشرت بعض الصور والفيديوهات منه.

تشعل روبي حفلها الأول بموسم الرياض

أحيت الفنانة روبي حفلها الأول ضمن فعاليات موسم الرياض وسط إستقبال كبير من جمهورها فى المملكة العربية السعودية ،حيث قام الجمهور بالتفاعل مع كل أغنية تقدمها خلال الحفل، حيث تألقت الفنانة المصرية روبي أثناء أكثر من أغنية أيضًا من ضمنهم “أنت عارف ليه” إحدى أشهر الأغاني التي قامت الفنانة روبي بتقديمها خلال مشوارها.

قامت الفنانة روبي بالرقص بشكل مميز أثناء الحفل،وقدمت العديد من الأغاني من ضمنهم أغنية “ميل يا ليل”، و”حتة تانية”، وقدمت أيضًا بالحفل أغنية “يالرموش”، و”ليه بيداري كده”، و”غاوي”.

ونشرت روبي على خاصية الاستوري عبر حسابها على “إنستجرام” عدد من فيديوهات حفلها،وقام الجمهور بالتفاعل الواسع معها، حيث حرصت الفنانة روبي على تقديم الشكر للجمهور الذي حضر الحفل وعلى حالة الإنسجام الواضحة التي ظهرت أثناء أدائها لفقرتها الغنائية، وقالت الفنانة روبي: “شكرا للحضور وأتمنى أن أكون نجحت في إسعاد الجمهور السعودي كما أسعدني في لقائي بهم، هذا الجمهور ذواق وراقي ومحب للفن، وشكرا لكم”.

يطرب محمود العسيلي الجمهور بموسم الرياض

وحضر الفنان محمود العسيلي حفله الأول خلال فعاليات موسم الرياض،و أبهر الفنان المصري محمود العسيلي الجمهور أثناء تقديم عدد كبير من أشهر الأغاني له خلال السنوات الأخيرة ،وكان من أبرزها أغنية”حلم بعيد” وهي الاغنية التي أشعلت المسرح،وقدم أيضا كل من أغنية “دوم دوم”، و”ابن مصر”،و “الدلوعة”، و”فرحة”.

يغني أحمد سعد لرابح صقر أثناء فقرته 

نال الفنان أحمد سعد إهتمام جماهيري كبير أثناء فقرته الغنائية خلال الحفل الذي أشعلها بأغنية “بحبك يا صاحبي”، وقام الجمهور بتردد كلماتها ورقص على أنغامها وخلقه حالة من المرح والسعادة ،وأبدع الفنان المصري أحمد سعد خلال تقديم كل من أغنية “عليكي عيون”، و”سيرينا يا دنيا”، وبالإضافة لأغنية “ايه اليوم الحلو دا”،فاجئ الفنان أحمد سعد الجمهور بالغناء للفنان السعودي الكبير رابح صقر،و قام بأداء أغنية “شاب الشعر”.

ونجح الفنان المصري أحمد سعد أثناء أداء الأغنية باللهجة الخليجية،و قدم أيضا أخر أغانيه “وسع وسع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى