اخبار

بشرى لشعب المحلة.. العروض الفنية متواصلة على مسرح 23 يوليو

بشرى لشعب المحلة.. العروض الفنية متواصلة على مسرح 23 يوليو

الغربية: هيثم زهرة

قال الدكتور تامر الكاشف، مدير عام فرع ثقافة الغربية، أن مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى يستعد لاستقبال فرقة غزل المحلة للفنون الشعبية، مساء يوم الخميس القادم 10 فبراير، وذلك في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بافتتاح المسرح.

 

وأشار مدير الثقافة بالغربية إلى أن برنامج الاحتفال بالمسرح متواصل طيلة شهر فبراير الجاري، لافتا إلى أن أهالي المحلة على موعد مع العديد من الفعاليات الفنية، خلال يومي الخميس والجمعة، من هذا الشهر.

 

وتابع “الكاشف” أن البرنامج الاحتفالي يتضمن عرض لفرقة الحرية للفنون الشعبية، يوم الجمعة 11 فبراير، فيما يشهد المسرح مشاركة فرقة غزل المحلة للإنشاد الديني، مساء يوم الخميس الموافق 17 من الشهر ذاته.

 

وأضاف مدير الثقافة بالغربية أن أيام 18 و24 و25 من شهر فبراير ستشهد مشاركات فرق كفر الدوار للموسيقى العربية، والأنفوشي للفنون الشعبية، فيما تختتم الاحتفالات بفرقة البحيرة للإنشاد الديني.

أبرز المشاهد في مؤتمر ثقافة الغربية عن الأديب مصطفى صادق الرافعي

يذكر أن مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى قد تم افتتاحه نهاية شهر يناير الماضي، بحضور الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وبمشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، والعديد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الغربية، وعدد كبير من رجال الصحافة، والاعلام، ورجال الأعمال.

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى