فن ومنوعات

تعرف علي ابرز الفائزين في حفل الدير جيست لعام 2021 اليوم

كتب طارق عبدالله

كشفت مجلة الـ ”  Dear Guest – دير جيست ” عن موعد انطلاق حفل جوائزها للعام الـ 18 لعام  2021  عبر منصاتها الرقمية ، والذي يشهد تكريم العديد من الفنانين الأفضل في كافة المجالات ، وذلك اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري.

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز مؤسسة دير جيست النهائية لعام 2021، والتي تقدمها في مختلف المجالات الفنية والإعلامية أيضًا ، حيث تقدم جوائز فى كل التصنيفات ، أهمها أفضل ممثل صاعد وأفضل ممثل وممثلة  ، وأفضل مذيع ومذيعة ، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة وأفضل أغنية وأفضل ديو أغنية وأفضل فنان عربي وفنانة عربية والكثير من الجوائز الأخرى .

وحصلت منى ذكي جائزة أفضل ممثلة ، وكريم عبدالعزيز أفضل ممثل ، ودرة تحصد جائزة التميز عن دورها في مسلسل ” بين السما والأرض “، ودينا فؤاد حصدت جائزة التميز عن دورها في مسلسل ” اللي مالوش كبير ” ، وأحمد وفيق عن دوره في مسلسل ولاد ناس ، ونسرين طافش عن دورها في مسلسل المداح .

وأيضًا حصد أحمد زاهر جائزة التميز عن دوره في مسلسل لؤلؤ ، وكذلك إيدوارد الذي حصد نفس الجائزة لدوره في مسلسل لؤلؤ ، وداليا البحيري عن دورها في مسرحية أبو العربي ، وأحمد سعد أفضل أغنية في مسلسل وهي ” بص في عنينا ” عن مسلسل الاختيار 2 ، وأحمد باتشان أفضل صوت صاعد .

بينما مسلسلات رمضان فكان الأفضل هجمة مرتدة والاختيار 2 ، والعديد من النجوم تم الإعلان عنهم كالأفضل في أعاملهم عن السنة الماضية شريف سلامة ، منى شلبي ، انجي المقدم ، نرمين الفقي ، يوسف الشريف ، رانيا فريد شوقي ، حنان مطاوع ، سيد رجب ، محمد فرج ، جمال سليمان ، أحمد رزق  ، صبري فواز ، روجينا  ، صفاء الطوخي والبقية .

أما عن أفضل ممثلة كوميدية فنالت الجائزة أمينة خليل ، وأفضل ممثل كوميدي محمد هنيدي ، ومحمد ممدوح ، أسماء أبواليزيد أفضل ممثلة شابة صاعدة مع مايان السيد وجميلة عوض ، وأحمد علاء أفضل مخرج ، العارف لأحمد عز أفضل فيلم ، وأحمد خالد صالح أفضل ممثل شاب مع علي قاسم .

واما أفضل فريق موسيقي ، ومصطفى حجاج أفضل مغنى شاب ، وبالطبع مدحت صالح أفضل مغني والعديد من الجوائز الأخرى .

الجدير بالذكر أن شركة  (Dear Guest ) أصدرت مجلتها Business & Life Style في عام 2002 والتي وجدت طريقها بوضوح وبسرعة لتكون واحدة من أفضل المجلات الإنجليزية في مصر في السوق ، من ثم أطلقت العديد من الخدمات ، ثم أعلنت عن حفل جوائزها الأول من نوعه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى