فن ومنوعات

أحمد زاهر ينتظر عرض كدبة كبيرة السبت المقبل وينتهي من تصوير فارس

كتبت داليا اشرف

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ورا كل باب البرومو الخاص لحكاية كدبة كبيرة حيث أن من المقرر عرضها يوم السبت القادم 4 سبتمبر  .

ونشر الفنان أحمد زاهر بطل العمل عبر حسابه الخاص على السوشيال ميديا  إنستجرام قائلا (يحي أبو المجد البرومو الرسمي لحدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش وإنتاج سينرجي) .

حيث تفاعل معه الجمهور بتعليقات إيجابية  أفادت بأن البرومو الخاص بالمسلسل يكشف انها حكاية جميلة ورائعة .

كما بارك له عدد كبير من النجوم مثل النجمة نجلاء بدر قائلة (ألف مبروك يا أحمد بالتوفيق).

وكذلك النجمة شيماء سيف قائلة (شكلها حكاية حلوة )، فحين علقت النجمة مني فضالي بإموشن  قلب .

ويجسد النجم أحمد زاهر شخصية رجل مشهور يتعرض لفضيحة ما فيقرر أن يذهب إلي بلد بمنطقة الريف محاولة منه لإخفاء الفضية المنسوبة له إلي أن الأمور تتعقد أكثر مما كان يتوقع .

الجدير بالذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” كان من فكرة الكاتب يسري الفخراني حيث أنة يعتمد على حكايات منفصلة و كل حكاية تتكون من 5 حلقات

حيث يشارك فيها أبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين وتدور الأحداث لكل من الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية والقضايا التي تتطرق لها الأسر طوال الوقت .

يذكر أن النجم أحمد زاهر قد أنتهي من تصوير فيلم فارس الذي يعد البطولة المطلقة له في السينما ويجسد فيه شخصية شاب بسيط ولدية أخت وتجسدها أبنته النجمة ملك زاهر يتعرض لكثير من المواقف ومحاربة بعض رجال الإعمال له بعد فكرة حبه وارتباطه ببنت رجل أعمال أعلي منه في المستوي الاجتماعي لتبدأ الحرب من هنا .

وكشف صناع الفيلم أن الفيلم بعيد كل البعد عن فيلم سالم أبو أخته الذي جسده النجم محمد رجب وايتن عامر من قبل .

كما أحتفل النجم أحمد زاهر بتخرج كل من أبنتيه النجمتان ليلي وملك أحمد زاهر من انتهاء مرحلة الثانوية العامة ودخولهم مرحلة الجامعة وأحتفل أيضا بتكريم أبنته مني من المركز الكاثوليكي عن دورها في مسلسل إلا أنا الجزء الثاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى