رياضة

بعدما تنازل عن حسام حسن.. سموحة يتعاقد مع ثنائي الأهلي رسميًا

كتب :أحمد خالد  

سموحة يدعم خط وسطه ببيكهام

أعلن نادي سموحة، عن ضمه للمدافع، أحمد رمضان بيكهام، على سبيل الإعارة، من النادي الأهلي، لمدة موسم واحد فقط، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

أحمد سامي يسعى للتعاقد مع لاعبين ذات خبرات في سموحة

وتسعى الإدارة الفنية، لنادي سموحة بقيادة المدرب أحمد سامي، لتوفير أكبر عدد من اللاعبين ذات الخبرات الكبيرة بالفريق، من أجل المنافسة بقوة، على جميع الألقاب، خلال الموسم المقبل.

بيكهام يسدد جزء من صفقة انتقال حسام حسن للأهلي

ودخلت إعارة اللاعب أحمد رمضان بيكهام، بالإضافة لفهد جمعة، ضمن صفقة انتقال المهاجم حسام حسن للنادي الأهلي، والذي أعلن عنها قبل عدة أيام.

فرج عامر يؤكد على وجود صفقات أخرى من النادي الأهلي

وحسب تصريحات المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، فإن هناك صفقة أخرى من النادي الأهلي، ستدعم صفوف الفريق السكندري، خلال الأيام المقبلة.

مشوار أحمد رمضان بيكهام مع الأندية المختلفة بالدوري المصري

ولعب أحمد رمضان بيكهام من قبل لأندية، الأهلي وذلك في مرحلة الناشئين، ثم انتقل معارًا لنادي حرس الحدود في عام 2015، ومنه إلى وادي دجلة معارًا أيضًا، قبل الاستغناء عنه من قبل إدارة النادي الأهلي، ليقضي مع الفريق الدجلاوي أربعة سنوات، قبل العودة للقلعة الحمراء في 2020 حيث لعب في الفترة من 2016 حتى 2020 بقميص وادي دجلة.

القيمة المالية للاعب أحمد رمضان بيكهام حسب موقع Transfer markt

وتبلغ القيمة المالية، للاعب أحمد رمضان بيكهام 400 ألف يورو، حسب ما ورد من الموقع الألماني “Transfer markt” للإحصائيات والأرقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى