فن ومنوعات

شيرين رضا تعتذر عن عمل جديد لمحمد رمضان

إسراء حسني

أعتذرت الفنانة شيرين رضا عن المشاركة في المسلسل الجديد للفنان محمد رمضان الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2022 وسيكون من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ويشارك بالمسلسل بجانب محمد رمضان الفنانة دينا الشربيني وحتى الآن لم يتم الأتفاق تماماً على أسم نهائي للمسلسل وتم أختيار أسم مشوار لحد هناك كشكل مبدئي.

وقالت شيرين رضا لصناع عمل المسلسل بأنشغالها بأعمال فنية آخرى خلال الفترة الحالية، أبرزها فيلم بنات رزق الذي تشارك به بجانب مي عمر، غادة عادل وأروى جودة، وتدور أحداث الفيلم حول 4 بنات تربطهن قرابة، وتعسش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مره آخرى لكي تقوم بعملية سطو والفيلم من تأليف كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وسيكون التصوير بين دولة دبي وجورجينا وفي القاهرة ومحافظة الفيوم ومدينة الأقصر

وتعد تلك المرة الثانية التي تعتذر فيها شيرين رضا عن المشاركة في عمل يجمعها بمحمد رمضان، حيث سبق وأعتذرت عن مسلسل موسى لمحمد رمضان الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي وشارك في بطولته هبة مجدى، تارا عماد، سمية الخشاب، عبير صبري وكان من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وشاركت شيرين رضا سابقاً في مسلسل حرب أهلية الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، تدور الأحداث حول مريم التي لديها أبنة وتضطرها ظروفها لترك أبنتها وهي صغيرة فتشي حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانين منهم يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، عمرو صالح، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، ميريت عمر الحريري، علاء قوقة، خالد حجاج عبد العظيم، بسنت صيام، شريف قنديل، جليلة، خالد صالح سليم.

وانضمت عام 2020 في مسلسل نمرة اتنين مع عدد من النجوم منهم منى زكي،أحمد مالك، نيللي كريم، عادل كرم، أمينة خليل، صبا مبارك، عمرو يوسف.

وتدور القصة عن قصص مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث في 6 مدن عربية مختلفة بما في ذلك الرياض، جدة، الجونة، القاهرة، بيروت ودبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى