فن ومنوعات

الملحد عمل جديد يجمع بين كلاً من شيرين رضا وحسين فهمي ومحمود حميدة

داليا أشرف

قرر كلاً من ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى التعاون معاً من جديد فى فيلم الملحد بعد أن قاموا بتقديم فيلم صاحب المقام سوياً والذى تم عرضه خلال العام الماضى، والذي حقق نجاح كبير بعد طرحه من قبل على منصة شاهد وهو من إنتاج أحمد السبكي، وكان صاحب المقام بطولة كلاً من الفنانة يسرا، آسر ياسين، وأمينة خليل.

وسيشارك في عمل فيلم ملحد كلاً من الفنانين شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين، تارا عماد ، مصطفي درويش، وأحمد السلكاوي، ويعد فيلم الملحد هو الفيلم الرابع للمخرج ماندو العدل بعد فيلم صاحب المقام وفيلم البدلة وفيلم الكبار.

ويتحدث الفيلم عن قضية من أخطر القضايا المنتشرة بين الشباب في الدول الإسلامية وهى التي تخص التطرف الديني والإلحاد والتي قد أنتشرت كثيراً في الآوانه الأخيرة عبر مواقع السوشيال ميديا بين الشباب اللذين يقررون الخروج عن الدين والتطرف.

يذكر أن أخر أعمال المخرج ماندو العدل كان مسلسل بين السما والأرض والذى عرض في 15 حلقة في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولة المسلسل كلاً من الفنانين هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ومصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ كما أن القصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ وهو من إنتاج شركة سينرجي.

وظهرت النجمة شيرين رضا كـ ضيف شرف في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021 من خلال مسلسل حرب أهلية مع كل من الفنانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، جميلة عوض، وسينتيا خليفة، وعدد أخر من الفنانين وكان المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وشارك النجم حسين فهمي في مسلسل خط ساخن والتى كانت تدور أحداثه حول عدد من القضايا الإجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة ومنها تزايد حالات الإنتحار، حيث تقوم الممرضة عالية بالإهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الإنتحار لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل.

وكانت أخر أعمال النجم أحمد حاتم فيلم عروستي مع النجمة جميلة عوض والذي تم عرضه منذ أيام في جميع السينمات وخلال أيام قليلة تخطي حاجز النصف مليون جنيه في إيراداته، وكان الفنان أحمد حاتم تغيب عن حضور العرض الخاص للفيلم بسبب تواجده في دولة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى