فن ومنوعات

الرأي ترصد الملامح الأولية لدراما رمضان 2022

داليا أشرف

يستعد عدد من الفنانين والنجوم على الساحة الفنية للبدء في أعمال درامية جديدة ليتم عرضها في رمضان المقبل لعام 2022، ومنهم من قد تم ترشيحه لعملاً ما ومنهم من بدء بالفعل بالتصوير في العمل، ومنهم من يستمر في تجميع باقي فريق العمل.

وفي هذا التقرير سوف نكشف عدد من الأعمال الدرامية لرمضان 2022 التي تم الإعلان عنها حتى الآن:

الإختيار 3

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل الإختيار بالعمل على إنتاج الجزء الثالث من المسلسل وإختيار أبطاله وباقي فريق العمل من الفنانين، وقد وقع الإختيار على كلاً من ياسر جلال وأحمد السقا أبطالاً للمسلسل في رمضان 2022 وقد تم إختيار بيتر ميمي مخرجاً لهذا العمل وإستكمال باقي أجزاء المسلسل بعد نجاحه في إخراج الجزئين الآخرين.

هجمة مرتدة 2

قد بدأ التحضير والإستعداد لعمل الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 للعام المقبل، وقد تم إختيار الفنان أمير كرارة لأداء دور البطولة بدلاً من الفنان أحمد عز، حيث أن الفنان أحمد عز كان هو بطل هجمة مرتدة في الجزء الأول منه.

حلم ليال

تعود الفنانة ياسمين صبري بمسلسها الجديد المنتظر عرضه في رمضان 2022 القادم، حيث أن الفنانة ياسمين صبري سيكون هذا العمل الظهور الأول لها مرة أخرى بعد إختفائها في رمضان الماضي لعام 2021، حيث كان أخر ظهزر لها في مسلسل فرصة تانية الذي تم عرضه في رمضان 2020.

هو وهى

تعاقد الفنان مصطفى شعبان على مسلسل إنتاج مسلسله الجديد هو وهى والذي يجسد فيه دور البطولة، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم لعام 2022، حيث كان قد قدم الفنان مصطفى شعبان مسلسل ملوك الجدعنة مع الفنان عمرو سعد في رمضان الماضي لعام 2021 حيث هذا العمل حقق شهرة ونجاح واسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى