فن ومنوعات

متسابق AGT يكسر الصمت على حادث شبه مميت تفاصيل

هاجر أشرف

بعد حادث كاد أن يكون مميتاً في موقع تصوير فيلم America’s Got Talent: Extreme بدأ البهلواني جوناثان جودوين في التحسن، وقدم المؤدي الذي تم نقله إلى المستشفى الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابات خطيرة أثناء ممارسة حيلة جريئة بشكل خاطئ للجماهير تحديثاً لعملية الشفاء في 20 أكتوبر.

ونشر على إنستجرام صورة له حيث كان مستلقياً على سرير المستشفى وقال معلقاً (قبل يومين أتخذت حياتي منعطفاً يساراً كاملاً وتدفق الحب من جميع أنحاء العالم، من أشخاص لم أكن أعتقد حتى أنهم يعرفونني أو يتذكرونني … كان مذهلاً حقاً إنه أمر لا يصدق حقاً، سيكون لدي الكثير لأقوله حول هذا الأمر وفوائد أن تكون طيباً في المستقبل … ولكن شكراً لك).

ووقع الحادث أثناء بروفة الأسبوع الماضي عندما تم تعليق جودوين رأساً على عقب في الهواء بواسطة سلك، بينما كان يرتدي سترة وكان من المفترض أن يحرر نفسه بينما كان يوجد سيارتان معلقاتان وتتأرجحان على جانبيه، وفقاً لما ذكرته TMZ التي نقلت عن مصادر الإنتاج.

وأصطدمت السيارتان وتسببا في إنفجار حيث تم حصر جودوين في المنتصف وقالت المصادر للمنفذ إن الرجل سقط وأصيب في رأسه وفقد الوعي، أصبح جودوين في وقت لاحق متجاوباً وتم نقله جواً إلى المستشفى وهرع إلى الجراحة، قال متحدث بأسم الإنتاج للعرض لاحقًا لـ E! وجاء في الأخبار في بيان لها يوم 17 أكتوبر أن (خواطرنا وصلواتنا مع جوناثان جودوين وعائلته بينما يواصل التعافي من حادثه يوم الخميس).

وتابع البيان (من أجل التركيز على رفاهية طاقمنا، سنوقف إنتاج فيلم America’s Got Talent: Extreme مؤقتاً وسنستأنف الأيام القليلة الماضية من التصوير في وقت لاحق صحة وسلامة فريقنا طاقم الممثلين وطاقم العمل لا تزال على رأس أولوياتنا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى