فن ومنوعات

“هنيدي” يفتتح العرض الخاص لـ”النمس والإنس”

كتبت سمر أشرف

افتتح النجم محمد هنيدي برفقة زوجته وأولاده العرض الخاص لـ”النمس والإنس” في سينما جالاكسي التجمع الخامس وسط حضور جماهيري كبير ومن محبي هنيدي.

“هنيدي” يفتتح العرض الخاص لـ”النمس والإنس”

وحضر عدد كبير من نجوم العمل: منة شلبي وصابرين وعارفه عبد الرسول ومخرج ومؤلف الفيلم شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق، بالإضافة لعمرو عبد الجليل.

وعبّر “عبد الجليل” لـ”موقع الرأي” عن مدى سعادته بعودة السينما مرة أخرى لرونقها بعد سنوات كبيرة من الأحداث السياسية وأيضًا جائحة كورونا التي تسببت في كثير من الأزمات التي شهدنها السينما المصرية الفترة الماضية.

"هنيدي" يفتتح العرض الخاص لـ"النمس والإنس"
“هنيدي” يفتتح العرض الخاص لـ”النمس والإنس”

وعن الفيلم؛ قال “عبد الجليل”: سعيد جدًا بتواجدي في هذا العمل الفني حيث أجسد دور كبير النمس في بيت الرعب وستشاهدون الكثير من المواقف والطرائف بيني وبين هنيدي ليصفها بالمباراة في الكثيرة من الإفيهات والمواقف الكوميدية التي لا تنتهي بالإضافة لإحتواء الفيلم على أغاني واستعراضات.

الفيلم يشهد على حياة موظف بسيط يُدعى تحسين، يرث بيت رعب في بيت ملاهي لتتحول حياته رأسًا على عقب، وتظهر أحداث الفيلم أنّ بيت الرعب به عفاريت وجن.

ويتعرّف هنيدي على منة شلبي التي تلعب دور جنيّة أو عفريتة فيحبها ويطلب الجواز منها إلا أن أهلها من أهل الجن يرفضون ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدي بين العائلتين عائلة النمس وعائلة الإنس

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى