فن ومنوعات

حقيقة خلاف عمر كمال مع حمو بيكا”تفاصيل”

إسراء البواردي

يحل المطرب عمر كمال، ضيفًا على برنامج “التاسعة” مع الإعلامي يوسف الحسيني في حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة.

ونشر عمر كمال فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook من بروفات الحفل وهو يقوم بالغناء بصحبة فرقته الموسيقية على مسرح البرنامج.

وسيتحدث عمر كمال خلال الحفلة عن علاقته بوالدته وكيف بدأ الغناء، وقصة الخمسين ألف جنيه التي ورثها من والده وصرفها على أول ألبوم فشل فيه، كما كشف عن البيزنس الخاص به في المطاعم ومحطات البنزين، وكذلك علاقته بمؤدي المهرجانات حمو بيكا وحقيقة خلافاتهم.

ويكشف خلال الحلقة عن رأيه من نمبر وان؟، كما غنى لأول مرة “أنت الحظ” لعمرو دياب على المسرح وتحدث عن علاقته بالأسرة السعودية التي أهدت له هدية السيارة البنتلي، كما كشف كواليس كليبه الجديد مع شيماء مغربي.

يذكر أن أخر أعمال عمر كمال أغنية “انتي قلبي” مع شيماء مغربي، وتقول كلماتها في مطلعها: “أنتي قلبي وربنا نستيني العكننة تخنقيني تعصبينى مش هتمشي من هنا كل حاجة فى دنيتى انتى اصلا ضحكتى بالأمانة أنتى الأمانة نفسي أخد فرصتي متيجي لحظة جنبي وتخش قلبي دا أنت اللى شاغل البال حبيبي بس أنت من غير أنت فلتة وعجبنى يا غزال”.

ومن جانب آخر شن مطرب المهرجانات حمو بيكا هجوما حادا على زملائه حسن شاكوش وعمر كمال، بسبب الخلاف على أرباح الأغانى المشتركة بينهم، حيث وصفهما بالصحاب المزيفة ونشر فيديوهات يكشف بها عن خلافاته معهما عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى.

مما دفع عمر كمال للرد عليه بفيديو عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، يقول به “عيب يا بيكا تكتب بوست كدة احنا كلنا عيش وملح مع بعض في بيتي اتصل بيا قولي عيب تقول عمرو كمال صحبة مزيفة أنا سيبتلك 12 تراك كلت من وراهم الشهد، حتى العربية بتاعتك أنا اتصدرت أنا ومدير أعمالي عند المعرض عشان يقسطهالك، وضمنتك في مليون و800 ألف جنيه، ولو كنت لوحدك مكنش حد هيديك عربية”.

كما قال بيكا خلال الفيديو: “لما تطلع تتكلم، تحدد النجاح مين اللى عمله معاك، إنت مبينتش نفسك بنفسك، وأنت ظاهر أمام الشعب المصرى إنك أنانى مبتحبش غير نفسك، وحابب إن انت تصنع النجومية لنفسك وبس، فكك من اللى انت بتعمله وخليك محترم وكويس”.

وأضاف “اللى أنا شايفه إنك كلك على بعضك غلط، حياتك غلط، دنيتك كلها ماشية غلط فى غلط، عايز تحقق نجاحك انت بس، فرجنى يا فهلوى يا حلو واعمل كام تراك لوحدك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى