رياضة

عين على الزمالك.. فتحي يرغب في الرحيل وساسي يشترط من أجل التنازل عن شكواه

عين على الزمالك.. فتحي يرغب في الرحيل وساسي يشترط من أجل التنازل عن شكواه

كتبت: جهاد فؤاد

 

طلب مُصطفى فتحي لاعب فريق كُرة القدم بنادي الزمالك الرحيل و إعطاءه فرصة الاحتراف الخارجي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة في يناير وذلك في جلسة جمعته مع أمير مُرتضى منصور المُشرف العام على فريق ااكُرة.

ودار الاجتماع حول العروض المُقدمة لمصطفى فتحي، حيث وصل للاعب عرضا من فريق نادي التعاون السعودي وعرض آخر من أحد أندية الدوري السعودي يضاً للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المُقبلة.

وشهد الاجتماع الذي جمع اللاعب ووكيله أحمد يحيى بـ أمير مُرتضىٰ منصور المُشرف العام على فريق الكُرة، الحديث عن رغبة نادي الزمالك في تجديد عقد اللاعب أولاً ثّم التفكير في الرحيل عن الفريق، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

عين على الزمالك.. فتحي يرغب في الرحيل وساسي يشترط من أجل التنازل عن شكواه
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

ويرغب اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة بعد العروض التي تلقاها خلال الفترة السابقة، عقب ظهوره القوي في بطولة كأس العرب بقطر مع المُنتخب المصري الأول.

ولكن حتى الأن لم يتم حسم الأمر مع المُشرف العام على فريق كُرة القدم بنادي الزمالك أمير مُرتضىٰ منصور.

وكان اللاعب قد كان له سابقة احتراف، مع فريق نادي التعاون السعودي الذي يرغب في الفوز بخدمات اللاعب حالياً، وقدم حينها اللاعب أداء مُتميز للغاية قبل أن يعود للدوري المصري من جديد مع الفارس الأبيض.

فرجاني ساسي يشترط علي الزمالك

في إتجاه أخر طالب اللاعب الدولي التونسي الفرجاني ساسي بضرورة دفع مُستحقاتة السابقة لدى النادي للتنازل عن الشكوى المُقدمة منه في الاتحاد الدولي لكُرة القدم “فيفا” ضد نادي الزمالك.

حيث تحدث اللاعب إلى أمير مُرتضىٰ منصور المُشرف العام على فريق كُرة القدم بنادي الزمالك والذي بدوره أبدى استعداده لحل تلك الأزمة مع اللاعب الدولي التونسي بشكل ودي.

وطلب ساسي الحصول على مبلغ ربع مليون دولار كاش على أن يتم تقسيط باقي المبلغ له، حيث أنه يرفض تماماً فكرة التنازل عن القضية دون الحصول على دفعة من المُستحقات.

عين على الزمالك.. فتحي يرغب في الرحيل وساسي يشترط من أجل التنازل عن شكواه
ساسي
ساسي

وكان المُشرف العام على فريق كُرة القدم بنادي الزمالك قد كشف في وقت سابق عن موقف اللاعب التونسي الفرجاني ساسي من تلك القضية التى رفعها اللاعب ضد مجلس إدارة نادي الزمالك للمُطالبة بحصوله على مُستحقاته المادية المتأخرة.

حيث أوضح أمير مُرتضى أن اللاعب لديه رغبة في حل القضية بشكل ودي مع إدارة نادي الزمالك خاصةً وأنه لن يقبل الضرر للنادي و لكن رغبة منه في حصوله على مُستخقاتة المُتأخرة وإثبات حقه الشرعي في تلك المُستحقات فـ أنه تم تفويض مُحامي خاص به لحل الموضوع بشكل ودي ترضي جميع الأطراف.

أقرا ايضا

اتجاه في المتتخب لضم ثلاثة أسماء جديدة لقائمة كأس أمم أفريقيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى