رياضة

موعد مباراة الأهلي أمام النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره فريق النصر مساء يوم الجمعة القادم وذلك على ملعب الملك عبدالله الدولي في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النادي الأهلي السعودي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة نغمة الانتصارات في دوري روشن السعودي وذلك بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على فريق التعاون.

ومن ناحية أخرى يبحث فريق النصر السعودي على تحقيق الفوز  في دوري روشن السعودي من أجل مصالحة الجماهير بعد توديع منافسات دوري أبطال آسيا.

ويتواجد فريق النصر السعودي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

موعد مباراة الأهلي أمام النصر في دوري روشن السعودي:

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره النصر مساء يوم الجمعة القادم في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي على ملعب الملك عبدالله الدولي.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري السعودي للمحترفين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى