رياضة

تعرف على آخر تطورات إصابة عمر السومه مع فريق أهلي جدة

آخر تطورات إصابة السومه

كتب السيد الأعرج

 

زف الموقع الرسمي لفريق أهلي جدة، بشرة سارة لجماهير الفريق، وذلك قبل ملاقاة نادي التعاون، في بطولة الدوري السعودي، وذلك بخصوص اللاعب السوري عمر السومة.

حيث نشرت صفحة النادي، أن اللاعب عمر السومه قد بدأ في الدوران حول الملعب في التدريبات، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي، وهذا كله في مران الفريق اليوم الأربعاء.

ويذكر أن ألاعب عمر السومة قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق مع نادي الحزم.

وقد أثبتت الفحوصات، تعرض اللاعب لتمزق من الدرجة الثانية، وأعلن وقتها عن احتياج اللاعب إلى ثلاثة أسابيع تقريبًا للمعافاة من الإصابة.

آخر تطورات إصابة السومه
آخر تطورات إصابة السومه

ويواصل فريق أهلي جدة تدريباته مساء اليوم الأربعاء، علي ملعب ” الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”. وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة التعاون في بطولة الدوري السعودي.

أقرا أيضاً :تعرف على آخر تطورات إصابة اللاعب عمر السومه مع فريق أهلي جدة

وقد استهلت عناصر الفريق، التدريبات ببعض التمارين الخاصة بالياقية البدنية، حيث بدأت التدريبات بالإحماء، وذلك بإستخدام المعدات الخاصة، ثم قام بعد ذلك اللاعبين بالجري على مسافات مختلفة.

وقد غلب الجانب التيكتيكي على تدريبات اللاعبين في مران اليوم الأربعاء و،التي تمت تحت قيادة المدير الفني الألباني بينسيك هاسي.

وكان اللاعبون قد انتظموا في التدريبات الجماعة للفريق، وذلك في تدريبات أمس الثلاثاء.

والتي بدأت استعداداً لمواجهة فريق التعاون، في بطولة الدوري السعودي.

آخر تطورات إصابة السومه
آخر تطورات إصابة السومه

وتقام المباراة بين فريق أهلي جدة والتعاون، مساء الأحد المقبل وذلك علي ملعب ” الملك عبدالله” وستكون المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويقع فريق أهلي جدة في المركز الثاني عشر، برصيد ثلاث نقاط، جمعهم من ثلاث تعادلات في الدوري السعودي، وكانت أمام فرق الفيصلي، ضمك، والحزم.

ومن ناحية أخرى يتواجد فريق التعاون في المركز الرابع عشر، برصيد نقطة واحدة، وذلك بعد التعادل في مباراة، وهزيمة في مبارتين، أمام الهلال والفيصلي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى