رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع في مونديال للأندية في الإمارات

تشكيل الأهلي المتوقع في مونديال

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية التشكيل المتوقع لنادي الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كان قد تلقي النادي الأهلي ضربة موجعة وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية وذلك بإصابة اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق حيث قد تأكد غياب اللاعب وذلك عن المشاركة في مونديال الأندية القادم في الإمارات.

ويذكر أن النادي الأهلي قد بدأ استعداداته وذلك للمشاركة في مونديال الأندية والذي سوف يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك خلال الفترة من 3 من شهر فبراير حتي 12 من نفس الشهر.

وكانت قد اثبت الأشعة التي قد خضع لها اللاعب إصابته وذلك يتمزق في العضلة الأمامية حيث قد يحتاج اللاعب الي ما يقرب من فترة للراحة وأيضاً لتأهيل ما يقرب من 3 الي 4 أسابيع.

ومن المقرر ان يشارك الأهلي في مونديال بتشكيل المتوقع كالتالي وذلك مع غياب اللاعبين الدوليين وأيضاً المصابين فإنه من المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كلا من:

تشكيل الأهلي المتوقع في مونديال للأندية
تشكيل الأهلي المتوقع في مونديال للأندية

سوف يأتي في حراسة المرمى: علي لطفي

فيما سوف يأتي في خط الدفاع: رامي ربيعة و ياسر إبراهيم و محمود وحيد و  محمد هاني

كما سوف يأتي في خط الوسط: ديانج و أحمد عبد القادر وأفشة و   حسين الشحات

وأخيراً سوف يأتي في خط الهجوم:  لويس ميكيسوني و طاهر محمد طاهر

الأهلي يعلن رسمياً عن تفاصيل إصابة بيرسي تاو ومدة غيابه عن الفريق:

تشكيل الأهلي المتوقع في مونديال
تشكيل الأهلي المتوقع في مونديال

حيث قد قال الدكتور أسامة مصطفى الذي يعد هو  رئيس الجهاز الطبي للناشئين في النادى الأهلى وأيضاً القائم بأعمال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إن الأشعة التي أجراها اللاعي  بيرسي تاو لاعب الفريق الأول قد أثبتت إصابته بتمزق وذلك في العضلة الأمامية.

كما قد أوضح أن اللاعب سوف يحتاج إلى فترة علاج طبيعي وأيضاً تأهيل قد تصل إلى ما يقرب من 4 أسابيع على الأقل حيث سوف يعود بعدها اللاعب للتدريبات الجماعية للفريق.

فيما قد أشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب «بيرسي تاو» قد بدأ في جلسات العلاج الطبيعي وذلك اليوم حيث قد ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي أيضا الذي قد  تحدد للاعب وذلك بعد ظهور نتيجة الأشعة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى