رياضة

مونديال الأندية… موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

 

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية موعد مباراة فريق الهلال السعودي ضد نظيره فريق تشيلسي الانجليزي وذلك في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في دولة أبو ظبي الإماراتية والقنوات الناقلة للمباراة.

من المقرر أن يكون الجمهور العربي على موعد كبير وذلك مع لقاء ناري الذي سوف يجمع بين فريق الهلال السعودي وفريق تشيلسي الانجليزي وذلك في بطولة كأس العالم للأندية والتي تُجرى منافساتها حالياً في مدينة أبو ظبي وذلك حتى يوم 12 من شهر فبراير.

وكان قد نجح فريق الهلال السعودي في الوصول إلى دور نصف نهائي وذلك من بطولة كأس العالم للأندية وهذا بعد فوزه الكاسح الكبير على فريق الجزيرة الإماراتي وذلك بستة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الربع النهائي التي قد أقيمت مساء يوم الأحد الماضي وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي .

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

كما يطمح المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال في تحقيق الفوز وذلك على فريق تشيلسي الانجليزي وضمان التأهل إلى المباراة النهائي في مونديال الأندية وذلك للمنافسة على اللقب خاصةً إن فريق “أزرق الرياض” يملك مجموعة مميزة وذلك من اللاعبين المحترفين والتي يعد مثل اللاعب موسى ماريجا واللاعب ماتيوس بيريرا وأيضاً اللاعب أندرية كاريلو واللذين قد سبق لهم اللعب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وهذا كله بلإضافة إلى وجود عديد من اللاعبين محليين الذين يوجد على أعلى مستوى مثل اللاعب سالم الدوسري واللاعب سلمان الفرج واللاعب محمد البريك واللاعب ياسر الشهراني ومحمد كنو.

حيث يستعيد فريق الهلال في مباراته القادمة وذلك ضد نظيره فريق تشيلسي الانجليزي ذلك خدمات قائد فريق سلمان الفرج الذي كان قد غاب أمام فريق الجزيرة الإماراتي وذلك بسبب عدم جاهزيته بعد الإصابة التي قد عانى منها في الفترة الماضية.

ومن ناحية أخرى سوف يخوض فريق تشيلسي الانجليزي مباراته ضد نظيره فريق الهلال السعودي وذلك بكامل نجومه حيث سوف يطمح بطل أوروبا في تجاوز أي مفاجأة وذلك في دور النصف النهائي وهذا كله رغبة في الوصول للمباراة النهائية من أجل المنافسة على بطولة كأس العالم للأندية .

موعد مباراة فريق الهلال السعودي ضد فريق تشيلسي الانجليزي في مونديال الأندية والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي
موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

من المقرر أن يلتقى فريق الهلال السعودي مع نظيره فريق تشيلسي الانجليزي وذلك في مواجهة قوية ومثيرة ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية وذلك يوم الأربعاء المقبل والموافق 9 من شهر فبراير 2022.

كما سوف تقام المباراة بين فريق الهلال السعودي وفريق تشيلسي الانجليزي وذلك على ملعب استاد محمد بن زايد وذلك يوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت القاهرة والـ7:30 بتوقيت السعودية والـ8:30 بتوقيت الإمارات.

حيث سوف يصل الفائز من من مباراة فريق الهلال وفريق تشيلسي للمباراة النهائية وذلك من بطولة كأس العالم للأندية وذلك لمواجهة الطرف المتأهل من المباراة الأخرى في دور نصف النهائي ما بين فريق الأهلي المصري وفريق بالميراس البرازيلي.

بينما سوف يكون الخاسر من موقعة فريق الهلال السعودي وفريق تشيلسي الانجليزي سوف يلعب مباراة تحديد المركز الثالث مساء يوم السبت المقبل والموافق 12 من شهر فبراير.

كما سوف تنقل مباراة فريقهك تشيلسي الانجليزي وفريق الهلال السعودي في كأس العالم للأندية وذلك على الهواء مباشرة عبر عبر قناة SSC SPORT 7 HD وذلك بصوت المعلق الرياضي المتميز فهد العتيبي.

فيما أيضاً يمكن مشاهدة مباراة فريق تشيلسي وفريق الهلال على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا وذلك داخل دولة الإمارات ودولة مصر والكويت وذلك بصوت المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

تشكيل فريق الهلال السعودي المتوقع لمواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي:

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي
موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

سوف يأتي في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

بينما سوف يتكون خط الدفاع: علي البليهي و ياسر الشهراني و جانغ هيون سو و سعود عبدالحميد

فيما سوف يحتوي خط الوسط: جوستافو كويلار و سلمان الفرج و محمد كنو

وأخيراً سوف يشهد خط الهجوم: أوديون إيجالو و سالم الدوسري و موسى ماريجا

تشكيل فريق تشيلسي المتوقع لمواجهة فريق الهلال السعودي:

موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي
موعد مباراة الهلال ضد تشيلسي

سوف يأتي في حراسة المرمى: كيبا

بينما سيحتوي خط الدفاع: روديجر و مالانج سار و تياجو سيلفا و أزبليكويتا.

فيما سوف يأتي في خط الوسط: جورجينهو و كوفاسيتش و ماسون ماونت

وأخيراً سوف يشهد خط الهجوم:لوكاكو و كالوم هدسون و حكيم زياش

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى