فن ومنوعات

حسن الرداد يرد على تصريح منسوب له

إسراء البواردي

عبر الفنان حسن الرداد عن استيائه من تحريف تصريح له،وعبر صفحته على Facebook وجه حسن الرداد رسالة إلى مروجي الشائعات، ممن يحرفون تصريحات النجوم، وكتب: “تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمى الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمى و يردده ورائهم شوية عيال متخفيه وراء أجهزة الكترونية”.

وكان حسن الرداد حضر حفل توزيع جوائز Joy Awards، مع زوجته إيمي سمير غانم حيث تم تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وعبر حسن الرداد في لقاء على هامش الحفل عن سعادته بحضوره الاحتفال والاستقبال الكبير له من قبل الجمهور وقال: “والله أنا عايز أعيش هنا الرياض بقت مكان استراتيجي وملتقي للنجوم في العالم كله وبيطلع منها دلوقتي أعمال فنية كبيرة جدا وكتيرة جدا”.

على جانب آخر، ينشغل الفنان حسن الرداد هذه الأيام في تحضيرات مسرحية “كازانوفا”، وهي المسرحية التي تجمعه لأول مرة مع الفنان عمرو يوسف بعد أن جمعهما مسلسل “الدالي”.

والمسرحية فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Mdeia ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

ويشارك حسن الرداد في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “بابلو” من تأليف حسن شاهين، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يذكر أن حسن الرداد شارك في موسم الرياض بمسرحية “في نص الليل” مع غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، ومصطفى بسيط، وتأليف وإنتاج أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

ويظهر الفنانين في هذا المهرجان بإطلالات عديدة وجذابة، حيث ظهرت لأول مرة النجمة إيمي سمير غانم بإطلالة جذابة للغاية، وذلك بعد أزمتها النفسية الكبيرة وإختفائها بعد وفاة والدايها.

حيث كانت ترتدي إيمي سمير غانم فستاناً طويلاً باللون الأسود، ذو ذيلاً طويلاً من أول الكتف إلى أخر الفستان مطمع بلمعة رقيقة، مع إرتدائها لحذاء ذو كعب باللون الأسود وتسريحة شعر منسدلة مع وضع لمسات رقيقة من المكياج.

كما ظهرت شقيقتها الكبرى الفنانة دنيا سمير غانم وهى ترتدي زياً باللون الأسود ووضع مكياج رقيق يبرز ملامحها الجميلة، وتسريحة شعر تشبه ذيل الحصان ولكن بشكل مختلف ومناسب مع الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى