فن ومنوعات

الرأي يكشف كواليس جديدة في طلاق فاتن موسي و مصطفي فهمي

فاتن موسي أرادت أستعطاف الرأي مستغلة قضايا المرأة

 ليلي التونسي

مازال طلاق الإعلامية اللبنانية فاتن موسي والنجم الكبير مصطفي فهمي يشغل الرأي العام بشكل كبير خاصة وأن الأحداث التي تحدث الآن تتنافي تماماً مع حلقة الحب والتفاهم والمودة التي ظهر بها الثنائي في حلقة صاحبة السعادة مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس.

إلا أن الأمور تتبدل بين ليلة وضحاها وكثير من العلاقات تظهر للناس بشكل غير صحيح خاصة وأن الرأي كشف أن علاقة مصطفي وطليقتة  كانت علاقة مصلحة من الطراز الأول وخاصة من فاتن .

فعلي الغالبية العظمي أن يصدقوا أن ما حدث مع الإعلامية فاتن موسي يعد رد قاسي من رجل طلق زوجته غيابيا دون علمها وأنها لا تعرف سبب الطلاق ومن هنا يبدأ الرأي العام في التعاطف معها كونها امرأة شعرت بالغدر من أقرب الناس لها .

 

مصطفى فهمى مع طليقتة فاتن موسى

 

مصطفى فهمى وفاتن موسى

 

 

ولكن ما حدث وحسب الروايات التي حصلنا عليها من صديق مشترك بين الثنائي أن فاتن كانت تعلم برغبة مصطفي في الطلاق وأنه تحدث معها في نفس الأمر أكثر من مرة ليس فقط كمجرد اقتراح ولكن رغبة منه في إنهاء تلك العلاقة لأسباب عدة منها طلبتها الكثيرة والملحة والمكلفة التي شعرت النجم مصطفي فهمي بأنها تستنفذه ماديا ومعنويا وهذا ما رفضه فهمي جملا وتفصيلا .

وكشف الصديق المشترك أن فاتن كانت تحاول طوال الوقت أن تظهر بشكل كبير علي السوشيال ميديا تبرز فيها أنها تعيش حياة سعيدة برفقة مصطفي وهذا كان غير صحيح ولم نكن نعرف لماذا تفعل كل هذا هل تخطط لشئ ما أم لا .

من جانب أخر أعلن النجم مصطفي فهمي أنه لم يستولي علي أي متعلقات شخصية لطليقته فاتن موسي بل العكس فكل ما قالته في الفيديو الأخير من شقة الزوجية صحيح وأن كل هذه المتعلقات هو من أشتراها لها ومنحها إياها وقام بإعلانها قانونيا بأن تحصل علي كل تلك المستحقات بالإضافة إلي مبلغ مؤخر الصداق إلي أنها أنكرت علمها بذلك .

وقال فهمي في بيان صادر من خلال محاميته أنه أراد أن يتم الطلاق في هدوء تام وإعطاء طليقته كل حقوقها المادية ولكن هي من أرادت التشهير به وبسمعته وأنه مازال عند رأيه في إعطاءها حقوقها الكاملة ولكن حقه المعنوي لن يتنازل عنه .

 

مصطفى فهمى مع فاتن موسى 

 

مصطفى فهمى وطليقتة

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى