فن ومنوعات

الرأي يكشف كواليس جديدة في طلاق مصطفي فهمي وفاتن موسي

هل بالفعل قام النجم مصطفي فهمي بالاستيلاء علي متعلقات طليقته الإعلامية فاتن موسي؟! سؤال محير لكثير من الجمهور الذي يتابع تلك القضية بشغف كبير خاصة وأن البعض يعرف أن النجم مصطفي فهمي من رجال الطبقة الأرستقراطية ومن عائلة لها أسم كبير فكيف ينظر لشنط وأحذية وفساتين ولاب توب أكسسوارات .

هذا الأمر الذي كشفت عنه فاتن موسي في الدعوة المقامة من قبلها أمام النيابة العام بتهمة طليقها النجم مصطفي فهمي بالاستيلاء علي أغراضها الشخصية أثناء سفرها إلي لبنان لحضور عرس شقيقتها لتفاجأ بتطليقها غيابيا والاستيلاء علي أغراضها من شقة الزوجية .

وحاولت الرأي أن تبحث وراء تلك القضية الشائكة ومن جانبنا تواصلنا لأكثر من مرة مع النجم مصطفي فهمي إلا أنه يرفض أعطاء أي تصريحات صحفية في الوقت الحالي وكذلك شقيقة النجم حسين فهمي الغريب في الأمر أن البعض من المقربين من حسين فهمي قال أن فكرة التشهير به وبأسمه لاتهمة علي الأطلاق كونه يثق تمام الثقة أن طلقة من فاتن كان سيكون حتمي وأنه تأخر كثيراً في هذا القرار .

وكشف أيضاً البعض أن ما تقوم به فاتن في الوقت الحالي من نشر بيانات علي حسابها علي مواقع السوشيال ميديا الخاصة بها أمر لن يدو طويلاً وأن فهمي سوف يخرج عن صمته في وقت من الأوقات لوضع النقاط فوق الحروف كما هو مشاع .

وذكر فهمي من قبل أنه لم يستولي علي متعلقات فاتن الشخصية بل هي من قامت بكسر شقة الزوجية وقامت بسرقة أوراق تخصه وتخص عائلته خاصة وأن هذا البيت هو بيت والده وأنا تحامت في فعلتها ببودي جارد اصطحبتهم معهم وقت الذهاب للمنزل .

أقرأ أيضا http://تأكيد على إنفراد الرأي…أول تعليق من طليقة مصطفى فهمي

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى