فن ومنوعات

أنفعال ..منع ..مشاجرات ..نجمات علي محك خسارة جماهيرهم والسبب رجل

كتبت إيمان عبدالعاطي

هناك الكثير من الفنانين و الفنانات الذين دفعوا ضريبة الشُهرة أمام الجمهور الذي لا يتساهل في الأخطاء التي تصدر من كلاً من الفنانين و الفنانات حيث أن الشُهرة سلاح ذو حدين و علي من يصبح مشهوراً يتحمل نتيجة هذة الشهرة و من هُنا تصبح حياة صاحبها متاحة للجمهور الذي يريد أن يعرف التفاصيل دائماً و سوف نقدم لكم ابرز النجوم .

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

بعد تواجدها في مهرجان قرطاچ السينمائي الذي أُقيم في تونس حيث نشرت صفحة قرطاچ بلاس ڤيديو يُظهر انفعال لاعب الاسكواش هشام عاشور زوج نيللي كريم علي جماهيرها التي تدافعت لالتقاط صورة معها قائلاً ( مفيش صور مش هناخد صور مع حد ايه المهزلة دي ) ثم أخذ نيللي كريم و غادرا المهرجان.

منة عرفة وزوجها محمود المهدي

حيث اعلنت الفنانة منة عرفة و محمود المهدي خبر انفصالهما يوم الاثنين الماضي بسبب أحد المشاهد في مسلسل الڤيلا التي تقوم بتصويره الفنانة منة عرفة و من هنا تم الانفصال بالفعل و قال محمود المهدي ( أنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا و هتوقفها عن شغلها و حلمها و أصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في دة وربنا يكرمها في المجال الفني و توصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع ).

أحمد زاهر و بناته

كذلك في أحد المهرجانات السينمائية انفعل أحمد زاهر على أحد المعجبين الذي كان يريد التقاط صورة مع ابنته ليلى قائلاً ( بلاش التلزيق دة لو سمحتو).

و برر هذا الانفعال قائلاً ( الجمهور مش هي عل مني لو أنا راجل انا دكر و قبلش ان واحد يحط ايده على كتف بنتي و كمان قدامي زي ما حصل انا ممكن اقطعهاله ).

غادة عبد الرازق

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخراً بأن كل من عملت معه من حيث كاتبي الاعمال و الاخراج كانوا يستغلونها و هي أيضاً تستغلهم ) بسبب تقديم أدوار الاغراء و قالت بأنهم كانوا يقولون لها ان تتوقف عن أداء أدوار الاغراء لكنها لم تستمع لهم و قالت بأنهم كان معهم حق و ان مهنة التمثيل تأخذ الكثير من الوقت و إن عاد بها الزمن للوراء لن تعمل كممثلة لان العمل الفني مرهق و صعب و يحتاج الى التفرغ التام.

فاتن حمامة و عمر الشريف

لم يسلم الممثلين فاتن حمامة و عمر الشريف من ضريبة الشهرة ايضاً فلقد اثرت النجومية على مسيرتهم الفنية على الرغم من ان قصة حبهما كانت توصف و كأنها اعظم قصص الحب في تاريخ السينما المصرية حيث لم تلقى نهاية موفقة قصة حبهم و كانت شهرة عمر الشريف تسببت في انهيار علاقته بحبه الوحيد الفنانة فاتن حمامة بسبب انشغاله عنها حيث انفصلا في عام ١٩٦٦ و تطلقا رسمياً في عام ١٩٧٤.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى