فن ومنوعات

“يا أنا يا بلاش” نجوم احتكروا زوجاتهم في أعمال فنية بسبب الغيرة

نجوم احتكروا زوجاتهم في أعمال فنية

“نجوم احتكروا زوجاتهم في أعمال فنية”

 

أسماء حسني

في عالم الفن هناك العديد من قصص الحب التي جمعت النجوم ، ومعظم العلاقات العاطفية بدأت امام الكاميرا وانتهت بالزواج لتتحول قصة التمثيل إلى حقيقة ليكونوا أشهر ثنائيات في الوسط الفني ويوجد بعد من النجوم بعد الزواج أحتكروا زوجاتهم في الاعمال الفنية بسبب الغيرة عليهن ويريد كل نجم أن تمثل زوجته معه فقط.

عمر الشريف وفاتن حمامة

من أشهر قصص الحب وأغربها حتى يومنا هذا وكان اول لقاء يجمعهم خلال فيلم صراع في الوادي وانتهى مشهد بينهم بالزواج ويوجد واقعه بين الفنان أحمد رمزي والفنان عمر الشريف بسبب الغيرة على فاتن حمامة في فيلم صراع في الميناء وقطيعة دامت بينهم 8 سنوات وتسبب الواقعه بقيام عمر الشريف بضرب رمزي بقوة ، وكان عمر الشريف شديد الغيرة على فاتن حمامة لذلك شاركها في العديد من الأعمال منها أيامنا الحلوة ، صراع في الميناء ، لا أنام ، سيدة القصر ، نهر الحب.

الفنان فؤاد المهندس وشويكار

مالا يعرفه البعض أن هذين الزوجين لم تكن حياتهما الزوجيه سعيدة كما كان يبدو عليهم أثناء العمل معاً ، فكان يوجد بينهم الكثير من الخلافات والتوتر بسبب غيرة فؤاد الشديدة على شويكار ، ففي عام 1971 تم اختيار محمد خيري للقيام بدور البطولة مع شويكار في أحد الافلام وهذا أثار غيرة فؤاد المهندس بسبب وجود علاقة صداقة قوية بين شويكار ومحمد خيري ، ماتسبب خلاف كبير وصل إلى عند حضور الثلاثة إحدي المناسبات الرسمية جلس محمد خيري علة نفس الطاولة الذي يجلس عليها الزوجان فأنفعل فؤاد وغادر هو وشويكار المكان.

قدما الزوجان العديد من الأعمال معاً منهم مسرحية أنا وهو وهي والذي كانت بداية معرفتهم وطلب حينها فؤاد المهندس شويكار للزواج على خشبة المسرح ، مسرحية سيدتي الجميلة ، مسرحية سك على بناتك.

نور الشريف وبوسي

عرفت كواحدة من أنجح العلاقات العاطفية التي شهدها الوسط الفني فأستمر زواجهما لمدة طالت أكثر من 40 عامًا ، وانجبا ابنتيهما سارة ومي.

الجدير بالذكر أنهم قدموا عدد كبير من الاعمال الفنية سويا وكان يحرص نور الشريف على مشاركتها في العديد من الأعمال منها فيلم حبيبي دائماً ، فيلم أخر الرجال المحترمين ، فيلم الحكم آخر الجلسة ، فيلم زمن حاتم زهران ، فيلم كروانة ، فيلم العاشقان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى