فن ومنوعات

نيللي كريم مستعمرة في الجسر ..ومغلوب علي أمرها في فاتن أمل حربي

كتبت ليلي التونسي

تعيش النجمة نيللي كريم حالة من النشاط الفني المكثف بعدما أنتهت من مسلسل الجسر والذي يعرض علي أحدي المنصات الإلكترونية  يوم الثلاثاء القادم ويعد المسلسل من دراما الفانتزيا التي يتجة لها بعض كتاب السيناريو للمنافسة مع الأعمال العالمية .

حيث تدور أحداث المسلسل حول نهاية البشريه علي كوكب الأرض والبحث عن كوكب آخر للحياة فيه ومن هنا تسيطر النجمة نيللي كريم علي مستعمرة كاملة وتدخل في صراع مع النجم عمرو سعد الذي يشاركنا العمل في السيطرة علي تلك المستعمرة .

وكشفت الأجواء التصوير وتقنيات الجرافيك المستخدمة تمت علي أعلي مستوي من التقنيات الحديثه لمواكبة الأحداث لنجد مشاهد يتخللها أماكن مليئة بالصخور والجبال وأيضا الرمال التي تغطي أغلب الأماكن  والتي تميز كوكب مختلف عن كوكب الأرض .

ويشارك في بطولته محمد علاء و أسماء أبو اليزيد وخالد كمال وسارة الشامي ومها نصار ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وأخرج بيتر ميمي .

من جانب أخري تعود النجمة نيللي كريم الي سباق موسم الدراما الرمضاني بمسلسل جديد بعنوان فاتن أمل حربي والذي يدور في إطار دراما اجتماعية حول نيللي الشابة التي تتزوج من شريف سلامة ضمن أحداث العمل ولكنها تعاني من تسلط حماتها عليها والتي تجسد دورها النجمة فادية عبد الغني حتي تنفصل عن زوجها وتحدث لها الكثير من الأحداث الدرامية التي تجعلنا نري نيللي في إعمار زمنية مختلفه كما حدث في مسلسلها السابق ذات والذي شهد نجاح كبير وقت عرضة مستمر حتي وقتنا هذا .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى