فن ومنوعات

هاني رمزي عن حياة كريمة: نشهد جمهورية ثانية جديدة

كتبت سمر أشرف 

كشف النجم “هاني رمزي” عن سعادته البالغة بحضور أول مؤتمر لمبادرة حياة كريمة والذي أقيم أمس بأستاد القاهرة الدولي بحضور رئيس الجمهورية الرئيس”عبد الفتاح السيسي”.

وأشار رمزي، إلى أن حضوره وتوثيق تلك اللحظة التي يشهد فيها تطوير جذري وعظيم وتنموي لمشروعات تقام بالفعل على أرض الواقع يجعلة يفتخر بمصريته وبمصر العظيمة.

وقال رمزي: مصر الأن تشهد على بناء جمهورية ثانية جديدة بكل المعنى الحرفي للكلمة فكم المشروعات التي تقام وتلك المبادرة العظيمة التي تقام من أجل حياة كريمة لكل مواطن مصري وفكرة النهوض بالشعب المصري والقضاء علي الفقر هذا بخلاف توفير الخدمات التي تقدم لكل أسرة مصرية هي حق وجزء أساسي من الحياة التي نطالب بها منذ وقت بعيد .

ولفت رمزي، أن كل ما طلبنا به يتحقق اليوم مع رئيس قوي وإنسان يعمل بكل جهد وتعب من أجل النهوض بتلك البلد .

وأشاد أيضاً بدور الشباب المفعم بتلك الحيوية والإرادة التي تجعله قادر على تنمية مشروع كبير مثل هذا، ليؤكد أن ما شهدناه أمس شئ مبهر بكل ما يحملة من أمل وحياة كريمة وحلم تحقق وأصبح واقع .

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح هو طوق النجاة لمصر وللمصرين بكل ما يقوم به من إنجازات وقرارات جعلت مصر من الدول التي أصبح ينظر العالم لها بطريقة مختلفة .

الجدير بالذكر  يعود النجم “هاني رمزي” اليوم الجمعة لعرض مسرحيته “أبو العربي”، على أحد مسارح منطقة مدينة نصر، ثم ينقطع ليستأنف نشاطه مرة أخرى للعرض في أيام عيد الأضحى المبارك.

مسرحية “أبو العربي” هو عمل كوميدي يتعاون فيه كل من داليا البحيري وحجاج عبد العظيم ومحمد جمعة وأحمد فتحي وعمرو عبد العزيز والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى