فن ومنوعات

بعد عرض في نص الليل موسم الرياض يشهد علي عروض مسرحية جديدة قريباً

كتبت ليلي التونسي

بعد عرض مسرحية ” في نص الليل ” للنجمة  “غادة عادل” و”حسن الرداد” و”ريم مصطفي ” و”توتا” ومن أخراج “عمرو عرفة”.

والتي تم عرضها علي مسرح محمد العلي ليلة رأس السنة وهو قصة مستوحاة من أعمال الكاتب الراحل “بهجت قمر” وكتبها نجله “أيمن بهجت قمر ” .

هناك عروض مسرحية سوف يتم عرضها خلال الفترة المقبلة منها مسرحية “يا ناس الموضوع حساس” هو العمل الذي يجمع الشقيقان “مصطفي فهمي” وحسين فهمي” في كوميديا ساخرة علي المسرح من خلال شقيقان كل منهما يخفي سر عن الأخر وبسبب المفارقات الكوميدية التي تحدث ينكشف السر وسوف تعرض في منتصف يناير .

كما يشهد شهر فبراير عرض مسرحتين الأولي للنجمة “يسرا”وهي بعنوان “صافي وناني ” وهي مسرحية غنائية استعراضية ،هذا بجانب مسرحية “عائلة كازانوفا “.

ليكشف لنا النجم “حمدي الميرغني” أن المسرحية سوف تعرض في نصف شهر فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض ويتعاون معه كل من حسن الرداد وعمرو يوسف .

لافتاً أن العرض تدور أحداثة حول عائلة مكونه من 3 رجال كل منهما لدية الكثير من العلاقات النسائية التي تجعله يقع في مشاكل عده في أطار كوميدي ساخر .

وأشار أن المسرح الخاص يواجه العديد من الصعوبات في مصر تجعل المنتج دوما يخسر أموال طائلة نتيجة بنود والتزامات كثيرة كل هذه أن لم يكن هناك عرض لتلك العروض المسرحية علي التلفزيون التي تساند بعض الشئ من ودخول مكسب لتلك العروض غير ذلك لا .

ثم يأتي “هشام ماجد” و”شيكو” بمسرحية “اللعبة” والتي تتضمن أجزاء متقاطعة ومتجانسة من أحداث المسلسل الذي حمل أسم في أطار كوميدي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى