فن ومنوعات

بعد صلح محمد رمضان وبشرى..الجونة تجمع رمضان والفيشاوي تفاصيل

سعد محمد

 

كشف المنتج سيف عريبي عن الصلح بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، التى انطلقت الخميس الماضي بعد فترة من الخلافات والتصريحات ضد بعضهما البعض.

 

حيث نشر سيف عدة صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك تجمع كلاً من النجم محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، وعلق سيف على الصور قائلاً مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2 لازم يبقى في مستر زيرو، مما يؤكد على نهاية الخلاف بينهما

 

وتم الصلح بين رمضان و الفيشاوي عقب نهاية عرض فيلم قمر 14 ، حيث عاد خالد النبوى إلى الفندق الذى يقطن فيه، فوجد الفيشاوى فتجاذبا أطراف الحديث وذلك خلال عودة مجموعة من الفنانين إلى الأوتيل، ليجدوا النبوى والفيشاوى فجلسوا معهم.

 

وتفاجئ الجميع بدخول محمد رمضان ليأخذ الفيشاوى بالأحضان أمام الحضور، وتصالحوا في وجود كل من أحمد داوود وزوجته، والمخرج هادى الباجورى وزوجته ياسمين رئيس، وأمينة خليل، إنجي كيوان، حسن أبو الروس، حسام الحسيني، شذى حسون، وآخرون.

والتقط الفيشاوى ورمضان عدة صور معا بعد إتمام الصلح بينهما، حيث أشار محمد رمضان بعلامة نمبر وان والفيشاوى بعلامة نمبر تو معلنين انتهاء الخلاف بينهما.

 

 

وقد تم تأكيد الخبر من الفنان أحمد الفيشاوي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لنجوم فيلم قمر 14، بعد أن مزاحه أحد الحاضرين قائلاًنمبر وانفرد عليه نمبر ٢ ، وعندما سئل عن حقيقة الصلح بينه وبين الفنان محمد رمضان فرد قائلا عمرنا ماكنا متخانقين.

 

ترجع بداية الخلافات بينهما عندما أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن نيته لتقديم أغنية نمبر 2، فرد عليه رمضان خلال حواره في أحد البرامج، وقال لا أحد يمكنه السخرية من لقب نمبر وان لأنه حلم الجميع.

 

وقدم محمد رمضان أغنية جو البنات في حفل افتتاح مهرجان الجونة، التى تُعد الأغنية الرسمية له بمشاركة المطرب العالمي ريدوان، النجم المغربي نعمان بلعياشي، وسرعان ما تصدرت الأغنية محركات البحث على جوجل، وأصبحت التريند على جميع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى