فن ومنوعات

رضوى الشربيني تحتفل بعيد مولدها على طريقتها الخاصة تفاصيل

كتبت أسماء حسني

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني اليوم عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام صوراً لها أثناء إحتفالها بعيد ميلادها الـ 40، حيث أحتفلت به وسط حضور عدد من الأصدقاء وقدمت لهم الشكر قائله ( خلاص كدة النهاردة تميت 40 سنة وشكلي كبرت بجد، لكل أهلي وأصحابي وحبايبي شكرا علي كل كلمة وكل معايدة ورسالة تليفون … أنتم احلي حاجه في الدنيا ).

وكانت قد ظهرت رضوى الشربيني في الصور بإطلالة متميزة، وأمامها تورتة عيد ميلادها والتي كانت عليها صورتها في أحدى حلقات البرنامج الخاص بها في برنامجها هى وبس.

بالإضافة إلى الكلمة الشهيرة التي عندما قالتها الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها، أصبحت تريند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي وهى بلوك وأنهالت عليها الكثير من التعليقات للتهنئة على الصور.

والجدير بالذكر أنه منذ أيام نشرت رضوى عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام مجموعة من بعدما خضعت رضوى الشربيني جلسة تصوير، لتطلق عليها ماقبل الأربعين وظهرت رضوى في هذه الصور بإطلالة أنيقة ومتميزة كعادتها.

وقد ظهرت من خلال جلسة التصوير وهى ترتدي جلباب مفتوح بـ ألوان صيفية مبهجة ويوجد بها بطانة من اللون الأبيض، وعلقت عليها قائله (أثناء قضاء آخر أيام قبل ما اتم 40 سنة )، ونال الفيديو التي ظهرت به رضوى وهى تقول بلوك شهرة كبيرة بعد تداوله بشكل كبير عبر مواقع السوشيال ميديا.

حيث كانت تنصح به إحدى الفتيات اللآتي أجرن معها مداخلة هاتفية من خلال برنامجها بعد سردها لمشكلة مع مع خطيبها وقالت لها (يتعمله بلوك في كل حتة في حاجه أسمها بلوك بلوك على الفيس بوك بلوك على الواتس أب بلوك بلوك بلوك)، ونصحتها بقطع كل وسائل الإتصال مع خطيبها.

حينها تداول الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو بشكل ساخر ومرفقة أسم رضوى الشربيني في هاشتاج وكلمة (بلوق).

ولم يصبح هذا الهشتاج والفيديو تريند بمصر فقط بل أصبح تريند في أميركا بعد نشره على حساب ألفونس لوبيز وهو عضو سابق في مجلس القضاء الإسباني، حين أرفق الفيديو ليوجه به رسالة إلى أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الجدير بالذكر أن رضوى الشربيني منذ فترة تعرضت إلى أزمة نفسية بسبب وفاة والدتها، والتي توفيت في شهر مارس الماضي وتوفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد فترة صراع مع المرض.

ووجهت رضوى في عيد الأم الماضي رسالة لروح والدتها الراحلة وعبرت فيها عن إفتقادها لوالدتها التي رحلت وكان هذا أول عيد أم يمر عليها بدون والدتها، حينها نشرت رضوى صورة لها ولوالدتها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام وعلقت قائله (أول عيد أم من غيرك .. أول مرة أصحى وما أبوسش إيدك وأقولك أنك اجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا).

وتابعت قائلة (أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد وإنتي تحضنيني وتدعيلي.. أول مرة يا أمي وللأسف مش الأخيرة .. كل سنة وأنتي أمي .. كل سنة وأنتي عيدك في الجنة يا أمي بإذن الله).

 

وأنهت رضوي كلامها بتوجيه رسالة تهنئ بها جميع الأمهات بهذه المناسبة الأسرية السعيدة قائله (كل سنة وكل أم طيبة .. كل سنة وكل أم توفاها الله في الجنة)

وفي أول ظهور لـ رضوى الشربيني من خلال برنامجها هى وبس بعد وفاة والدتها التي توفيت بسبب فيروس كورونا تحدثت وهى تبكي قائله (لازم أطلع عشان أنا هى هى نفس الست اللي قعدت 5 سنين تقولكم إن مع العسر يسرا).

تابعت قائلة (إختبار صعب.. والحياة أمتحان صممت أني أطلع.. عشان زي مابشجعك أنا كمان بشجعني ووجهت الشكر لمن دعمها).

وفي نهاية حديثها قالت (أحنا بشر وكل واحد بيحصل له حاجات لازم يصبر عليها ويستحملها حتي لو كان العقل مش مستوعبها والقلب مش مستحملها)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى