فن ومنوعات

أهم تصريحات عايدة غنيم عن مقتل والدتها وخلافها مع بعض النجمات 

إسراء البواردي

روت الفنانة عايدة غنيم التفاصيل المأساوية لمقتل والدتها، والصدمة النفسية التي تعرضت لها بعدما اكتشفت جثتها في بيتها.

وقالت عايدة غنيم خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر: “قعدت 40 يوم فاقدة النطق من منظر الحادثة اللي شوفته”.

وأضافت: “أنا متعودة أكلم ماما علطول أطمن عليها، ولما متردش بتشوف رقمي وتتصل، ويومها طول الطريق وأنا رايحة بروفة المسرح كانت مش بترد ولا بتتصل، فقلقت عليها وخاصة إنها كانت تعبانة، وبدل ما أروح المسرح روحت على بيتها”.

وتابعت: “رنيت الجرس ومفيش حد فتح الباب، وسامعة صوت الموبايل بيرن في البيت، قلت يمكن حصل لها إغماء، وطلبت من الجيران يكسروا الباب”.

وصفت عايدة غنيم المشهد الصادم الذي كان بانتظارها قائلة: “الدنيا كانت ظلام كحل، جريت على البيت واتكعبلت فيها كانت واقعة على الأرض، وصرخت أول ما نوروا النور ودي آخر حاجة فاكراها”.

وحول ملابسات هذه الجريمة قالت: “اللي عرفناه من القاتل إنه انتظر طلعوها للبيت، ولما طلبت منه يساعدها ويفتح لها الباب زقها علشان يسرقها، ومسكت فيه فقتلها من خوفه إنها تقول عليه، وعلشان يتأكد من موتها قطع شرايينها”.

أوضحت عايدة غنيم أن القاتل تم القبض عليه بقولها: “اتقبض عليه في نفس اليوم واعترف، وحكموا عليه بالمؤبد 25 سنة سجن، وحصل عندي انهيار لإنه لم يعدم، لكن ربنا عاقبه وأصيب بالعمى، ووالدته ضربتها عربية وماتت، وابنه إتولد وهو في السجن ودي وصمة عار، والموت كان رحمة بالنسبة له”.

وحول لازمتها الشهيرة من المسلسل “يا مامتي”، قالت عايدة غنيم: “دي لازمتي كنت بقولها لماما الله يرحمها، واستأذنت مخرج العمل محمد النقلي، والناس كانت بتناديني في الشارع يا مامتي بدل اسمي”.

وأضافت: “غادة عبد الرازق تقبلت اللازمة، وهي جميلة على المستوى الشخصي، وكنا بنهزر ونضحك ونجري ورا بعض”.

وردًا على سؤال هل حدث خلاف بين غادة عبد الرازق وسمية الخشاب في كواليس المسلسل، كما تردد في ذلك الوقت، قالت عايدة غنيم: “بالعكس، إحنا كنا في المسلسل عيلة بجد، وكنا بنصور في رمضان وبنتسحر ونفطر مع بعض”.

يذكر أن مسلسل “عائلة الحاج متولي” عرض سنة 2001، وهو من تأليف مصطفى محرم، إخراج محمد النقلي، وبطولة نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبد الغني، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، ومجموعة من النجوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى