فن ومنوعات

رزان مغربي بين وعد إبليس وبيمبو عبر المنصات الالكترونية قريبا

كتبت ليلي التونسي

تعود النجمة اللبنانية رزان المغربي من جديد إلي أجواء التصوير والدخول إلي الأستوديو والعمل علي بروفات المشاهدة والاستماع لكلمة دور سكوت هنصور أكشن جميعها حالة كانت تتشوق لها النجمة رزان المغربي كما أخبرتنا .

لتصرح إلي موقع الرأي عن استئنافها لتصوير عملين في نفس التوقيت الأول وهو مسلسل وعد إبليس مع النجم عمر يوسف والذي يوصل تصوير حالياً في أحد المدن الجديدة وينتمي إلي المسلسل إلي تجربة الأعمال صاحبة الحلقات القصيرة حيث تدور أحداث المسلسل في 6 حلقات فقط .

ومن المفترض عرضة علي أحد المنصات الإلكترونية لتؤكد رزان أنها تلعب دور مختلف رفضت الإفصاح عن تفاصيله واكتفت بقولها المسلسل برمته يلعب علي تيمه التشويق والإثارة من خلال أحداث غير نمطية أو عادية بل أحداث ملتهبة وبها مشاهد خارقة تميل إلي الرعب في بعض الأوقات .

المسلسل بطولة كل من عائشة من أحمد ومها أبو عوف وأحمد كجدي ومحمد يسري ومن إخراج البريطاني كوليين تيج .

في حين تشارك رزان بعمل فني أخر عبر المصات الإلكترونية من خلال مسلسل بيبمو والذي يرصد العديد من المشاكل وتجارة المخدرات وغيرها وتلعب هنا رزان دور كبير ومحرك للأحداث لنري علي مدار 8 حلقات أحداث مثيرة ومختلفة طوال الوقت .

ويشاركها في البطولة كل من أحمد مالك وسينتيا خليفة وإخراج عمرو سلامة .

رزان مغربي وبرنامج أغلب السقا

قدمت النجمة رزان مغربي برنامج أغلب السقا مع النجم أحمد السقا والتي تم عرضة في رمضان الماضي ويعتمد البرنامج علي تواجد النجم أحمد السقا بجانب ضيف أخر وتلعب رزان هنا دور المذيعة والمحركة للأحداث وخيوط اللعبة التي تشارك بها أحمد السقا والضيف الذي يحضر لمشاركة السقاء في بعض اللعب والمهارات المختلفة .

ولم يكن برنامج أغلب السقا هو البرنامج الوحيد لها بل سبقها عدد من البرامج التي قدمتها مثل برنامج الليل المفتوح وبرنامج دنيا الموضة وبرنامج لعبة الحياة وهو عبارة عن برنامج مسابقات كانت يشكل اهتمام كبير عن الجمهور وقت عرضة وبعدها برنامج اللعيب وبرنامج مهيب ورزان .

كما أعتمدت رزان مغربي في بداية أدوارة الفنية بمصر علي تجسيد أدوار الإغراء للتغير نمط أدوارة في بعض الأعمال كتجسيدها لدور الحبيبة  في فيلم حسن طيارة مع النجم خالد النبوي وفيلم صابر وراضي مع النجم أحمد أدم .

أما علي صعيد الغناء فلم يكن لها رصيد كبير فيه حيث طرحت أغنية لعب وجد وحب للعندليب عبد الحليم حافظ والتي أعادت تجديدها وتقديمها في عام 2002 .

ثم طرحت ألبوم غنائي بعنوان رزان عام 2008 وصورت منه فيديو كليب يحمل أسم لو حب ده إخراج سليم ترك وكليب أخر بعنوان أنتي بقي من أخراج محمد بكير .

وتعد رزان مغربي من النجمات اللبنانيات  والحاصلة علي الجنسية البريطانية ورغم أنها شخصية متفتحة إلي أن هذا يعكس تماما رؤية والدها رجل الدين والداعية عبد الوهاب مغربي .

وحين استقرت في مصر تعرفت علي زوجها المصري رجل الأعمال ناجي كامل عام 2010 لتغير من نفسها بعد الزواج ونجدها ترفض أي أدوار أغراء وبدأت تعيش دور الزوجة والأم حيث أن زيجتها أسفرت عن أبنها رام الذي والدته قي إبريل 2014 .

وتعيش رزان مغربي حياة زوجية سعيدة إلي أنها اعترفت من قبل أنها لا تجيد الطبخ وتدبير أمور منزلها ليس فقط بسبب العمل وإنما لعدم قدرتها علي الابتكار في هذا المجال .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى