فن ومنوعات

يخلق من الشبه أربعين .. تشابه كبير يجمع بين كلاً من رامي جمال والممثل التركي باران أكبولوت

ريم عبد العزيز 

يوجد العديد من الفنانين والمشاهير الذين تجمعهم صفات مشتركة وتشابه كبير في الشكل، وتحدث العديد من المشكلات عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب تشابه الفنانين هؤلاء.

حيث يعتقد البعض أن هناك منافسة بينهم، كما حدث بسبب التشابه الكبير بين الفنانة المصرية ياسمين صبري وعارضة الأزياء الأرجنتينية الشهيرة جورجينا رودريغيز زوجه لاعب كرة القدم كرستيانو رونالدو.

حيث يكون التشابه بينهن ليس فقط في الشكل، بل يوجد بينهن تشابه أيضاً شكل الجسد وأستايل الملابس والشخصية وحبهم للتصوير، وتسريحات الشعر حيث عندما كانت جورجينا تقوم بنشر صورة جديدة لها، نكتشف في نفس الوقت ظهور الفنانة ياسمين صبري بنفس تسريحة الشعر والملابس وطريقة التصوير وغالباً في نفس الأماكن.

مما أثارا ضجة كبيرة كانت ومازالت مستمرة حتى الآن بسبب تقليد الفنانة ياسمين صبري لعارضة الأزياء المشهورة جورجينا رودريغيز.

ويوجد أيضاً الكثير من الفنانين والمشاهير الذين يشبهون بعضهم كثيراً، ومنهم المغني المصري رامي جمال والذي يوجد بينه وبين الممثل التركي باران أكبولوت شبهاً كبيراً.

حيث ظهر الممثل التركي باران أكبولوت في مسلسل العشق الممنوع، والذي كان يجسد شخصية بشير الذي يعمل سائق لدي رجل أعمال كبير يدعى عدنان بك، وصديق أبنته الصغيرة نهال منذ الطفولة، وكان مغرم بها كثيراً.

وهو أول من أكتشف خيانة سمر زوجة عدنان بك مع أبن أخيه مهند، ومات بمرض السر بعد أن اخبر عدنان بك بخيانة زوجته له مع أبن أخيه مهند.

ويوجد شبه كبير بين المطرب رامي جمال والممثل باران أكبولوت من حيث العينان وشكل الوجه والأنف والشفايف، وحتى رسمة الضحكة ورسمة الوجه، وأكتشف أيضاً أنهم مواليد نفس العام 1984.

الجدير بالذكر أن الممثل التركي باران أكبولوت هو أحد أشهر الممثلين الأتراك ولد في مدينة أسطنبول في 12 أبريل 1984، وقدم العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية.

ومن ضمن الأعمال التي قدمها جاناقال في عام 1915، العشق الممنوع عام 2008، شرطة أنقرة 2012، خط اليد 2012، آخر 2012، سبعة الجميلة رجل 2014، ورحلة 2015.

أما المطرب رامي جمال هو مغني وملحن مصري ولد في المنصورة في 25 يوليو في عام 1984، بدأ مسيرته الغنائية في عام 2011، حيث كان أول ألبوم له، هو ألبوم ماليش دعوة بحد، ثم أصدر ألبوم فترة مش سهلة في عام 2013، وألبوم مالناس إلا بعض عام 2016، ألبوم ليالينا عام 2018، ألبوم أنا لوحدي عام 2020، وألبوم ولسه عام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى