رياضة

البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع مهاجم الأهلي

البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع مهاجم الأهلي

كتب : مصطفى الجندي

 

علق أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي عن إمكانية تفاوض فريقه مع النادي الأهلي لضم مهاجمه الكونغولي والتر بواليا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

قال نصار في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”: ” خالد جلال المدير الفني لفريق البنك كان يريد التعاقد مع مهاجم أجنبي و لكننا أكتفينا بضم مهاجم بيراميدز ناصر منسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية”.

و أضاف: “لا نية للتعاقد مع والتر بواليا في يناير الجاري، واللاعب خارج حساباتنا واكتفينا بصفقة ناصر منسي”.

وكان والتر بواليا مهاجم الأهلي فسخ تعاقده مع نادي مالاتيا سبور التركي، وكشف عن وجود عدة عروض من الدوري المصري له في الفترة الحالية.

والتر بواليا
والتر بواليا

البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع مهاجم الأهلي

وعن تفاوض الأهلي مع فريق البنك لضم أحمد ياسين، أكد نصار أن اللاعب باق في الفريق، ولا توجد مفاوضات من جانب الأهلي لضمه وما يتردد مجرد كلام لا أساس له من الصحة، وأكدنا أن ياسين لن نفرط فيه؛ لأن لدينا طموحا في عدم التفريط في القوام الأساسي وطموحنا المنافسة على المربع الذهبي.

وتابع: “الموسم الحالي بدأنا بشكل جيد وكنا في المركز الرابع ولكن تم تأجيل مباراة سموحة وبعد تأجيل الدوري نتمنى نستمر على البداية القوية التي كنا عليها قبل توقف الدوري”.

واختتم: “ما يثار عن أرقام التعاقدات الخاصة بفريق البنك الأهلي مجرد شائعات، وليست لدينا فوارق كبيرة بين اللاعبين، والقيمة المالية في حدود المتاح”.

ذلك و قد أعلن نادي البنك الأهلي ضم مهاجم بيراميدز و الداخلية السابق بعقد يمتد لـ3 مواسم قادمة، حيث كان يتبقى لمنسي 6 شهور في عقده مع فريق بيراميدز.

صاحب الـ 24 عاما سبق له اللعب للداخلية وطلائع الجيش من قبل.

وسجل منسي 23 هدفا في الدوري المصري منذ عام 2018، حيث لعب 103 مباراة.

ولعب منسي الموسم الماضي معارا لطلائع الجيش، ولم يشارك سوى مرتين مع بيراميدز هذا الموسم.

يذكر أن البنك الأهلي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، بعد الفوز في 3 مباريات و التعادل في مباراتين و الهزيمة في مثلهم.

و في كأس الرابطة، يتزيل البنك الأهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين من 3 مباريات، بعد التعادل في مباراتين و الهزيمة في أخرى.
و يخوض فريق البنك الأهلي لقاءاً هاماً أمام نظيره الجونة في الثانية و النصف عصر الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس الرابطة.

أقرا ايضا

الكاميرون تضرب موعداً مع جامبيا بربع نهائي أمم أفريقيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى