رياضة

الدوري الأوروبي… موعد مباراة زوريا لوهانسك مع روما والقنوات الناقلة

موعد مباراة زوريا وروما

كتب السيد الأعرج

تنطلق من جديد منافسات دوري المجموعات لدوري الأوروبي وذلك بين فريق روما وفريق زوريا لوهانسك والتي ستكون مساء يوم الخميس ضمن الجولة الخامسة.

حيث من المقرر أن يستضيف فريق روما نظيره فريق زوريا لوهانسك وذلك في مباراة القمة من ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري الأوروبي مساء يوم الخميس القادم .

ويذكر أن رغبة المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو في عودة الفريق الي بطولة دوري أبطال أوروبا ولكنه حاليا يرغب في تحقيق الفوز وإحراز تقدم في بطولة الدورى الأوروبي وذلك عندما يحقق الثلاث نقاط أمام فريق زوريا لوهانسك مساء يوم الخميس القادم.

ومع هذا فقد فشل القريق في تحقيق الفوز في أي من مبارياته ضد بورد جليمت ولكن يأخذ فريق روما أي شيء كأمر مسلم به وذلك ضد المنافسين حيث سوف يدخل المباراة بكل تركيز لتحقيق الفوز

ويذكر أن فريق روما يتواجد في المركز الثاني وذلك في المجموعة الثالثة وذلك برصيد7 نقاط وهذا بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أيضاً.

فيما يتواحد فريق زوريا لوهانسك في المركز الثالث وذلك برصيد6 حيث قد تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراتين وخسر أيضاً في مباراتين.

موعد مباراة فريق روما ضد فريق زوريا لوهانسك والقنوات الناقلة:

موعد مباراة زوريا وروما
موعد مباراة زوريا وروما

من المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق روما وفريق زوريا لوهانسك مساء يوم الخميس القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثاني عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات فيما يوف تنقل مباراة الجولة الخامسة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت التي تعد هي ناقله حصرية للبطولة.

ومن المقرر أن يدخل فريق روما المباراة بتشكيل متوقع كالتالي:

موعد مباراة زوريا وروما
موعد مباراة زوريا وروما

سوف تتكون حراسة المرمى من : باتريك

فيما سوف يحتوي خط الدفاع : كومبولا و إيبانيز  و سمالينج و  كارسدورب و بيليجريني

بينما سيتكون خط الوسط من  : الشعراوي و فيريتوت و  زانيولو.

وأخيرا سوف يأتي في خط الهجوم : ابراهام و شومورودوف

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى