رياضة

التشكيل المتوقع المنتخب هولندا ضد الجبل الأسود في تصفيات المؤهلة لكأس العالم

التشكيل المتوقع المنتخب هولندا

كتب السيد الأعرج

مازالت تشتعل منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022 حيث سوف تقام مباراة من العيار الثقيل بين منتخب هولندا مع منتهب الجبل الأسود يوم السبت القادم .

ويذكر أن المنتخب الهولندي قد خاض8 مباريات حتي الآن وذلك في المجموعة السابعة حيث قد بدأ المنتخب مشواره في تصفيات بالخسارة وذلك من منتخب تركيا وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ثم بعد ذالك تمكن منتخب من تحقيق الفوز علي منتخب لزتفيا بهدفين نظيفين وهذا كله قبل أن يسحق المنتخب الهولندي منتخب جبل طارق وذلك بنتيجة سبعة أهداف نظيفة.

فيما قد تعادل منتخب الطواحين الهولندية مع منتخب النرويج وذلك بهدف لكلا منهما وذلك قبل ان يحقق الفوز في اخر اربع مباريات وذلك علي حساب كلا من منتخب الجبل الأسود ومنتخب تركيا وايضا منتخب لاتفيا واخير علي منتخب جبل طارق.

فيما يتبقى لمنتخب هولندي مباراتين فقط وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة ويذكر ان منتخب هولندا لدية فرصة في تأهل وذلك عندما يحقق الفوز علي جبل طارق ولكن هذا يشرط عدم فوز منتخب النرويج علي منتخب لاتفيا في نفس الجولة.

كما أيضاً يستطيع منتخب هولندا ضمان التأهل إذا نجح في تحقيق التعادل في المباراتين القادمتين أمام كلا من منتخب جبل الأسود وهذا أيضاً بجانب المباراة الاخيره ضد منتخب النرويج المقرر لها يوم الثلاثاء.

حيث من المقرر أن يحل منتخب الطواحين الهولندية ضيفاً ثقيلاً علي منتهب الجبل الأسود وذلك قي المباراة التي من المقرر أن تقام ضمن المجموعة السابعة من تصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ومن المقرر ان يدخل منتخب الطواحين الهولندية المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:

التشكيل المتوقع المنتخب هولندا
التشكيل المتوقع المنتخب هولندا

 

يذكر أنه سوف يتواجد في حراسة المرمى: بيلو.

علي أن يحتوي خط الدفاع علي كلا من :فان دايك و دي فريج و دومفريس و   دالي بليند.

فيما سوف يحتوي خط الوسط على : فرينكي دي يونج و  كلاسين و فينالدوم.

وأخيراً سوف يتكون خط الهجوم: بيرجويس و لانج و ممفيس ديباي .

ترتيب المنتخبين :

يتواجد منتخب هولندي في جدول ترتيب المجموعة السابعة وذلك برصيدَ19 فيما يتواجد منتخب النرويج في المركز الصاني برصيدَ17 نقطة.

كما يقع منتخب تركيا في المركز الثالث وذلك برصد15 فيما يتواجد منتخب الجبل الأسود في المركز الرابع برصيدَ11 فيما يتواجد منتخب لاتفيا في المركز الخامس وذلك برصد5 بينما يتواجد منتخب جبل طارق بدون رصيد في المجموعة.

موعد مباراة منتخب هولندا مع منتخب جبل الأسود والقنوات الناقلة:

التشكيل المتوقع المنتخب هولندا
التشكيل المتوقع المنتخب هولندا

من المقرر ان تقام المباراة بين المنتخبين مساء يوم السبت القادم وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حيث سوف تنطلق المباراة بين المنتخب في تمام9:45 وذلك بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت السعودية و11:45 كذلك بتوقيت الإمارات.

فيما سوف تنقل عبر شبكة قنوات بي ان سبورت التي تعد الناقلة الحصرية لتصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى