فن ومنوعات

الهضبة يثير الجدل.. عمرو دياب على موعد جديد مع الغرام! | تفاصيل

كتبت – سمر أشرف

أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل بين جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلاحظ خلال الأيام القليلة الماضية اهتمامه الشديد والبالغ بعارضة أزياء روسية تُدعى نيكي ماريانا.

ويقوم الفنان عمرو دياب بالتعليق على صور عارض الأزياء الروسية من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ليستقبل موجة من التعليقات مفادها بأن الهضبة ربما يكون على موعد جديد مع الغرام.

يُذكر أن عارضة الأزياء الروسية كانت قد أطلت في ظهور لها مع الهضبة عمرو دياب في آخر حفلاته، مما صعد من وتيرة التساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما، وهل تجمعهما قصة حب جديدة.

وشاركت عارضة الأزياء الروسية نيكي، الهضبة عمرو دياب في إعلان عطر  تعتمد فكرته على ظهور عمرو دياب وهو يرش عطره الجديد، وبمجرد المرور بجانبها داخل إحدى الفنادق تُغرم به وتذهب معه إلى عالم الأحلام وتتخيل نفسها برفقته دائماً.

بينما أكدت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أن الأخيرة تحاول عودة علاقاتها مع االهضبة بشتى الطُرق، إلا أن ذلك يُقابل بالرفض التام، من خلال عبارة «القصة انتهت».

من هي نيكي حبيبة عمرو دياب الجديدة؟

نيكي ماريانا من مواليد موسكو ولدت في 28 سبتمبر 1992 بدأت حياتها العملية في مجال عروض الأزياء، وأطلقت حسابها على إنستجرام عام 2016 حيث يصل عدد المتابعين لها الـ 900 ألف متابع ومع نشر العديد من الإطلالات اعتبرها الجمهور من أجمل عارضات الأزياء الروس وتمتلك نيكي علامة تجارية في روسيا تحمل اسمها Marianna Nikoo وتقدم من خلالها خدمات فاخرة كما أنها ركزت على مجال صناعة الرموش الصناعية ولديها خط إنتاج منفصل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى