فن ومنوعات

رغم منع من الغناء عمر كمال يُكرم في السعودية

أسماء حسني

كشف الفنان عمر كمال عن تكريمه من قبل إحدى العائلات في السعودية، بالإضافة إلى أنه تم منحه درعاً وسيارة بنتلي على سبيل الهدية، ونشر كمال عدة صور وفيديوهات له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك وقال (وأما بنعمة ربك فحدث ، النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية ، وتم منحي دراع وسيارة بنتلي هدية ، شكرا من لك قلبي علي التكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي في المملكة).

وسبق وقد نشر عمر كمال صوراً له من مناسك العمرة مؤخراً من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر وهو يرتدي ملابس الإحرام داخل الحرم المكي وقال (من ترك بينه وبين الله بابا ،، دخل منه يوم ما).

وعلق عمر كمال على مجموعة صور أخرى أثناء تواجده بـ مكة المكرمة وقال (بوست هكتبه عشان اختم بيه اليوم الحلو ده شهر 1 السنة اللي فاتت 2020 ، كان عندي شغل في جدة و كنت لسه مش معروف زي دلوقتي خالص و ربنا كتبلي و عملت عُمرة ، وقتها كان قبل شهرين من الكورونا قبل الدنيا ما تقفل كلها).

وتابع كمال حديثه (المهم روحت و قعدت قدام الحرم و دعيت ربنا بكل حاجة نفسي فيها ، قولتله يارب نفسي اخش السعودية بدعوة رسمية و أجي مهرجان كبير و صوتي يبقي مسموع ، قولتله يارب نفسي أركب عربية كذا ، قولتله يارب نفسي أسكن في المنطقة كذا قولتله نفسي و نفسي و نفسي و نفسي).

وأستكمل (وأقسم بالله مفيش حرف واحد طلبته ألا و أتحقق أكتر من اللي طلبته و زيادة ، و السنادي روحت السعودية تاني بوضع تاني و في ظل كل الظروف و العقبات ربنا كتبلي تاني أروح وازور الحرم ، اللهم لك الحمد و الشكر يارب و دعواتي المرادي تتحقق كلها و اجي السنة الجاية بدعوات جديدة).

ونشر مؤخراً عمر كمال فيديو له وهو يقود سيارته ويغني أغنيته الجديدة ضيعنا، ونشر الفيديو من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام موضحاً أنه يتواجد في مدينة جدة.

الجدير بالذكر أن المطرب عمر كمال أحتفل منذ يومين بأغنيته الجديدة ضيعنا لوصولها إلى 3 مليون مُشاهدة خلال 3 أيام، حيث نشر على صفحته الرسمية على الفيس بوك صورة له و علق عليها قائلاً (الحمدلله 3 مليون في 3 أيام لأغنية ضيعنا).

وكانت أغنية ضيعنا لكلاً من المغنيان الشعبيان عبد الباسط حمودة و عمر كمال، والأغنية من كلمات عمر قطب، مصطفى الجن، وإسلام المصري و من ألحان عمرو قطب وإسلام المصري و من توزيع إسلام شيبسي.

و من كلمات الأغنية (شبعانين و عنينا مليانة مش محتاجين من حد إعانة و اللي في جيبنا لو كان لينا كان زمانا ملوك بأمانة .. ضيعنا ياما كتير فلوس لتاكلها نار و لا حتى سوس لا القرش على في يوم مقامنا و لا خلانا على الناس تدوس).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى