فن ومنوعات

بعد طرحه لكليب أغنية ضيعنا عمر كمال يستعد للمشاركة في موسم الرياض

ريم عبد العزيز

أعلن مطربي المهرجانات الشعبي عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على الإنستجرام عن أنه سيشارك في موسم الرياض خلال الأسبوع المقبل، ونشر كمال عبر الإنستجرام الخاص به صورة له وأوضح من خلالها قائلاً (أهلي وحبايبي ف السعودية أستنوني ف موسم الرياض الخميس والجمعة).

يذكر أن أخر أعمال المطرب عمر كمال هى فيديو كليب أغنية ضيعنا بمشاركة المطرب الشعبي المشهور عبد الباسط حمودة والأغنية كانت من كلمات عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي والفيديو كليب من إخراج كامبا، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عقب طرحه على القناة الرسمية على اليوتيوب.

ويجتمع كلاً من مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا لأول مرة في عمل سينمائي لهما وهو فيلم بعنوان أخطر أتنين في مصر، مع المنتج ممدوح شاهين ومن المقرر بدأ تصوير مشاهد الفيلم خلال شهر ديسمبر القادم وبهذا العمل يؤكد كلاً من بيكا وكمال إنهاء الخلاف الذي كان بينهما.

وقد أحيا المطرب عمر كمال خلال الأيام الماضية عدد من الحفلات حيث كانت أخر حفلاته تم إقامتها في دولة تركيا والتي تم إحيائها في يوم 28 من أكتوبر الماضي، كما أحيا حفلاً أخر له في مدينة برشلونة بـ دولة أسبانيا والتي تم إحيائها في يوم 25 من أكتوبر الماضي.

الجدير بالذكر أن المطرب عمر كمال طرح العديد من الأغاني ومنها أغنية بطلنا العتاب والتي شارك بها مع كلاً من حمو بيكا وعلي قدورة وإسلام توت، وتم طرحها عبر القناة الرسمية على اليوتيوب وحققت 690 ألف مشاهدة خلال 3 أشهر والأغنية من كلمات إسلام المصري.

ومن أشهر أغاني عمر الكمال أغنية أنتي معلمة والتي كانت بمشاركة مع المطرب حمو بيكا والتي حققت شهرة كبيرة ووصلت إلى 60 مليون مشاهدة على القناة الرسمية على اليوتيوب، والتي تم طرحها العام الماضي وكانت من توزيع إسلام ساسو ومن كلمات أحمد أوسه.

ومن كلمات أغنية أنتي معلمة (أنتي معلمة .. في الشياكة والأناقة .. نظره منك أقوى طاقة .. واخدة جايزة في اللباقة .. بنت ناس متعلمة .. أنتي معلمة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى