فن ومنوعات

فيلم جديد يجمع عمر كمال وحمو بيكا تفاصيل

أسماء حسني

يستعد كلاً المطربان عمر كمال وحمو بيكا لخوض تجربة سينمائية لأول مرة معاً من خلال فيلم يحمل أسم أخطر أتنين في مصر من إنتاج ممدوح شاهين، وجاري الآن التعاقد مع باقي أبطال العمل أستعداداً للتصوير مطلع ديسمبر المقبل.

ومن ناحية آخرى أنتهى المطرب عمر كمال من تصوير فيديو كليب مع المطرب عبد الباسط حمودة ويحمل الكليب أسم ضيعنا، من إخراج كامبا، ومن كلمات عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي.

وفي سياق منفصل تقدم حمو بيكا إلى لجنة الأستماع داخل نقابة المهن الموسيقية من أجل الحصول على تصريح مزاولة المهنة، وخضع للأختبار أمام لجنة من خارج النقابة كما هو متبع، وضمت اللجنة كلاً من الموسيقار الكبير هاني شنودة وسامي الحقناوي ومحمد ضياء.

يذكر أن آخر أعمال عمر كمال هي أغنية تحمل أسم قمر التيك توكاية، وهذه الأغنية جمعت بينه وبين حمو وبين حمو بيكا وعلي قدورة ونور التوت، وحققت الأغنية خلال أول يومان من أصدارها فوق 674 ألف مشاهدة.

كما شارك بأغنية أوعدك مع الفنانة سمية الخشاب وتخطى الكليب حاجز الـ 2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وأنتشرت من بعدها شائعات حول أرتباط عمر بـ سمية الخشاب إلا أنه تم نفيها من قبل الثنائي واكدا أنهم كل ما يجمعهم هو العمل فقط.

وفي سياق آخر تشاجر عمر مع المقاول الهارب الذي يدعى محمد علي بسبب أحد المنشورات عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكتب المقاول في البوست قائلاً(فلوس أيه ومصيف أيه يا عديم الإنسانية الناس مش لاقية تاكل وبتتهجر من بيوتها ولما بتدافع عن بيوتها مش حقوقها بتتحبس والنيل هيروح وانت يا زومبي بتقول الفلوس اللي معاك توديك تصيف فين، خلو عندكم دم وحسوا شوية بأخواتكم وأهلكم، لكي الله يا مصر).

ليرد عليه عمر من خلال التعليقات قائلاً (خليك بره يا فاشل وملكشي دعوة بينا جوه، بلدنا حلوة وجميلة من غيرك، حتى لو في سلبيات بلدنا وبنحبها مش زيك عاوزها والعة وأنت برة مصر، الحمدلله على نعمة الوطن والرئيس، مفيش حد بيهجر من بيته يا فاسد يا كداب وفي بلدنا بنحن على بعض ومستورة الحمدلله).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى