فن ومنوعات

أعلان فرقة BTS عن حفلتهم في لوس أنجلوس تفاصيل

إسراء حسني

نشرت إدارة فرقة BTS فيديو عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب ليعلنوا خلال الفيديو عن حفلتهم الجديدة في لوس أنجلوس قريباً، حيث قالوا(نحن متحمسون جداً للأعلان عن حفل Permission To Dance على المسرح البث المباشر في لوس انجلوس، البث المباشر هو بث مباشر خاص من Permission To Dance على المسرح في أستاد Sofi).

وتابعوا قائلين(وسيتم هذا البث المباشر في مسرح يوتيوب في لوس أنجلوس، تماماً مثل الحفلة الموسيقية، ستقام العروض المباشرة الأربعة يومي 28 و 27 نوفمبر و1 و 2 ديسمبر، نحن سعداء للغاية لأن المزيد من الأشخاص يمكنهم الأنضمام إلينا في Permission To Dance على المسرح).

وأضاف Jung Hoseok خلال الفيديو قائلاً(بالإضافة إلى البث المباشر، سيكون هناك صناديق عشوائية لبطاقات الصور فوتوكارد وجدران الصور، والكثير من البرامج الآخرى لـ الآرمي، لذا ترقبوا).

وأختتموا الفيديو كلا العضوان Jeon Jungkook و Kim Taeyhung قائلين(يمكنكم التحقق من Ticketmaster للحصول على المزيد من التفاصيل حول Live play, سنتمكن أخيراً من رؤية الآرمي شخصياً، نراكم قريباً في لونس أنجلوس).

يذكر ان فرقة BTS أقاموا حفل أونلاين في 24 أكتوبر 2021 وأدوا بالحفل 24 أغنية من أغانيهم وهمOn, Fire Dope, Blue Grey, Black Swan, Blood Sweat Tears, Fake love, Life goes on, Boy With Luv, Dynamite, Butter, Airplane Pt. 2,Sliver Spoon, Disease, Telepathy, Stay, So What, I Need You, Save Me, Idol, Spring day, Permission To Dance.

كان لكل عضو أسلوب مميز في الظهور خلال الحفل وأبرزهم Kim Taehyung حيث ظهر بـ وشم على صدره والوشم يشبه الوشم الذي وضعه أثناء طرح أغنيتهم On، ايضاً Jeon Jungkook الذي ظهر بـ لوك مختلف، حيث صبغ شعره باللون المايل إلى الأشقر.

وفي سياق آخر طرح العضو الأصغر في الفرقة وهو Jeon Jungkook كوفر أغنية Falling التي حققت نجاح ساحق منذ طرحها وحققت حتى الآن 17 مليون مشاهدة واحتلت المركز الأول في المشاهدات العالمية للأغاني.

ومن جهة آخرى ظهر كلا العضوان Jung Hoseok و Kim Taeyhung في متحف سامسونغ Leeum ويعرض بالمتحف كل من الفن الكوري التقليدي والفن المعاصر ووجد بالمعرض الكثير من التحف الفنية منهم تحفة على شكل رأس أنسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى