فن ومنوعات

أحمد حلمي يستعيد ذكريات فيلم “جعلتني مجرمًا” 

إسراء البواردي

استعاد الفنان أحمد حلمي ذكريات فيلم “جعلتني مجرمًا” الذي تم عرضه قبل 16 عامًا.

ونشر أحمد حلمي فيديو عبر حسابه على Instagram، ظهر خلاله وهو ممسكًا بقطعة من الحلوى التي تحمل صورته.

وبدأ حلمي في تناول الحلوى وهو يقول باللغة الإنجليزية: “كل نفسك قبل أن يأكلك الآخرون”، في إشارة إلى عبارته التي كان يكررها في فيلم “جعلتني مجرمًا” وهو يحاول إقناع الفنان الراحل حسن حسني بخطته التسويقية لشركاته، ” كل نفسك قبل ما حد ياكلك”.

وتابع: “ماكنتش فاهم إيه الجملة دي”، ومزح أحمد حلمي وهو يتناول قضمة من صورته، قائلًا: “طعمي وحش أوي”.

تدور أحداث القصة حول تلفق ملك (غادة عادل) قصة اختطافها وطلب فدية من والدها رجل الأعمال الثري أدهم الشاذلي (حسن حسني) لتسترد الأموال التي ورثتها عن والدتها من أبيها البخيل وتستعين في هذه الخطة برشدي أباظة (أحمد حلمي) بعد أن أقنعته أنها مشلولة وتحتاج ﻹجراء عملية جراحية.

يذكر أن فيلم “جعلتني مجرمًا” من نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة وبطولة أحمد حلمي، غادة عادل، حسن حسني، ريهام عبد الغفور، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الله مشرف ومحمد شرف.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم “واحد تانى”، حيث أضاف فيلم “واحد تانى” للنجم أحمد حلمى إيرادات بلغت ل 60 مليون جنية و200 ألف من بداية إنطلاق عرضه في دور العرض.

وفيلم واحد تاني من بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلم، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى